خدمات المواطنين

انقطاع المياه عن عدة مناطق في القاهرة السبت.. تعرف عليهم

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقاهرة الكبرى، في بيان لها اليوم الجمعة، عن انقطاع المياه عن عدة مناطق بالقاهرة الكبرى، غدًا السبت بداية من التاسعة صباحًا ولمدة 12 ساعة، حتى التاسعة مساء نفس اليوم السبت.

وأشارت شركة المياه بالقاهرة الكبرى، أن سبب انقطاع المياه يأتي بسبب أعمال تحويل خط المياه قطر 500 مم، والمتعارض مع أعمال المرحلة الرابعة للخط الثالث لمترو الانفاق بمنطقة عين شمس.

وكشف البيان الخاص بشركة المياه عن مناطق انقطاع المياه في عين شمس، وهم : ” عرب الجسر، مساكن 23 يوليو، شارع أحمد عرابي، 6 أكتوبر، منطقة عين شمس الشرقية “.

كما أوضح البيان، انقطاع المياه عن مناطق عدة أخرى في شبرا الخيمة، وهم : ” التعاون، عزبة عثمان، منشية عبد الناصر، مدينة النور، بيجام، أرض محطة كامل، حوض الرملة، مدينة السعادة، حوض البقمة، أرض الجنينة، المحلاوي، عبد المنعم رياض، أم بيومي، منطاي “.

حيث ستنقطع المياه عن مناطق شبرا الخيمة بداية من الثامنة مساء غدًا السبت، وحتى الثامنة من صباح الأحد، نظرًا لتغيير ماسورتين قطر 1000 مم، بخط طرد صرف صحي بيجام.

شاهد أيضا:

ناهد السباعي تقلد ياسمين صبري بصورة تثير سخرية مواقع التواصل.. شاهد

صانع ألعاب الزمالك يقترب من الانضمام للدوري السعودي

قتيل وجرحى في اشتباكات دموية بين جماهير سبارتاك موسكو وأتليتك بلباو في الدوري الأوروبي

رسميًا.. الجهات الأمنية توافق على إقامة مباراة الأهلي الإفريقية على هذا الملعب

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى