آخر الأخبار

حسام حسن يكشف عن المتسبب الحقيقي في خسارة المنتخب المصري في المونديال

قال الكابتن حسام حسن ، لاعب منتخب مصر السابق، إن هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب الوطني، هو المسئول الأول عن خروج المنتخب المصري من كأس العالم وفشله في الصعود إلى الدور الثاني، مضيفا أن هناك الكثير من المهارات والإمكانات فى لاعبين لم تستغل في مباراة المنتخب مع روسيا، وذلك خلال حواره مع الإعلامي شريف عامر في برنامج ” يحدث في مصر ” المذاع على قناة ” إم بي سي مصر “..

وأضاف الكابتن حسام حسن ، لاعب منتخب مصر السابق، خلال حواره مع الإعلامي شريف عامر في برنامج ” يحدث في مصر ” المذاع على قناة ” إم بي سي مصر “، أن المدير الفني لم يطور الأداء الفني ولم يحدث التوازن بين الدفاع الهجوم، وهذا ما افتقدناه في مباراة اليوم، مشيرا إلى أن المنتخب كان يتمتع بتركيز عالي في الشوط الأول من المباراة .

وتابع وأضاف الكابتن حسام حسن ، لاعب منتخب مصر السابق، خلال حواره مع الإعلامي شريف عامر في برنامج ” يحدث في مصر ” المذاع على قناة ” إم بي سي مصر “، قائلا :” نفتقر إلى الأداء التكتيكي لإدراج التعادل حال استقبال شباك المنتخب هدفا في المباراة وهذا ما شهدنا عقب إحراز أحمد فتحي الهدف الأول لروسيا عن طريق الخطأ”.
شاهد أيضا:
كوبر يكشف عن حقيقة رحيله بعد خسارة مصر في مباريات كأس العالم

شاهد| ضحك هستيري للكابتن مجدي عبد الغني عقب إحراز صلاح هدف في روسيا

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى