رياضة

تعرف على سبب مغادرة حسام غالي معسكر الأهلي قبل مواجهة بتروجيت

غادر حسام غالي قائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي معسكر الفريق الذي يستعد بعد ساعات قليلة من مواجهة نظيره بتروجيت في الدوري المصري.

ويحل الأهلي ظيفًا ثقيلًا على نظيره بتروجيت في السادسة إلا الربع من مساء اليوم، على ستاد الجيش بالسويس في المباراة التي تقام ضمن منافسات الجولة الـ33 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وكان حسام البدري المدير الفني للأهلي قد أعلن بالأمس انضمام حسام غالي لقائمة الفريق التي تستعد لمواجهة بتروجيت اليوم، قبل ان يغادر “الكابيتانو” معسكر الفريق قبل قليل.

وأكد مصدر مقرب أن غالي غادر معسكر الأهلي قبل مواجهة الليلة، بسبب مرض زوجته، الأمر الذي استدعى حصوله على إذن من الجهاز الفني، للمغادرة الذي وافق بطبيعة الحال على طلب قائد الفريق.

وكان حسام غالي قد استقر على الإعتزال نهاية الموسم الجاري، حيث من المقرر أن يقام مهرجان اعتزال اللاعب في الإمارات بمباراة ودية ستجمع النادي الأهلي مع نادي أياكس الهولندي يوم 11 مايو المقبل.

يذكر ان الأهلي كان قد حقق لقب الدوري المصري بصورة رسمية قبل 6 جولات على نهاية المسابقة، للمرة الثالثة على التوالي والأربعون في تاريخه ليضيف النجمة الرابعة على قميصه بداية من الموسم المقبل.

شاهد أيضا..

مدرب ليفربول يلمح برحيل محمد صلاح في انتقالات الصيف

رئيس اتحاد الكرة يوجه رسالة خاصة لمحمد صلاح والسبب ؟

مخاوف من غياب النني عن كأس العالم بعد إصابته مع أرسنال في مواجهة ويست هام

صلاح يقترب.. تعرف على موعد حفل أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة له

بريزنتيشن تفجر مفاجأة في أزمة محمد صلاح واتحاد الكرة.. صورة

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى