آخر الأخبار

كوبر يفجر مفاجآت بالجملة في قائمة منتخب مصر لمعسكر مارس

كشف المدير الفني لمنتخب مصر هيكتور كوبر، عن قائمة المحليين المقرر لهم الانضمام لمعسكر مارس المحدد له الفترة من 19 وحتى 27 مارس الجاري، على أن يقام في سويسرا ويتخلله مواجهتين وديتين أمام البرتغال واليونان.

واستقر هيكتور كوبر على ضم 11 لاعبًا محليًا، وشهدت القائمة العديد من المفاجآت بعد ضم محمد مجدي “أفشة” نجم إنبي البترولي، وأيضًا وعودة مروان محسن للقائمة بعد غياب استمر عام عن المشاركات الدولية بسبب إصابته في الرباط الصليبي.

بينما ضم هيكتور كوبر، اللاعب عبد الله السعيد، على الرغم من الإصابة التي لحقت به مؤخرًا مع النادي الأهلي، فيما تجاهل صالح جمعة بسبب عدم ظهوره بالمستوى المعهود عنه مع فريقه الفيصلي السعودي خلال الفترة الماضية.

وتضم قائمة المحليين 11 لاعبًا: وهم ” محمد الشناوي، أحمد فتحي، أيمن أشرف، عبد الله السعيد، سعد سمير، حسام عاشور، مروان محسن “، من النادي الأهلي، ومن الزمالك تضم: ” أحمد الشناوي، طارق حامد”، ومن الإسماعيلي “محمد عواد”، ومن إنبي “محمد مجدي أفشة”.

بينما ضم هيكتور كوبر، 17 محترفًا في الدوريات العالمية والعربية وهم: عصام الحضري، محمود عبد الرازق شيكابالا، أحمد المحمدي، أحمد حجازي، علي جبر، عمرو وردة، أحمد حسن كوكا، محمد النني، محمد صلاح، عمر جابر، محمود عبد المنعم كهربا، مؤمن زكريا، محمود حسن تريزيجيه، رمضان صبحي، محمد عبد الشافي، سام مرسي، حسين الشحات”.

شاهد أيضا:

نجم الزمالك يدرس الحصول على الجنسية المصرية من أجل المونديال

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى