آخر الأخبار

نبيل معلول: «مباراة الأهلي ضد الترجي تشبه مواجهة مصر ومنتخب تونس»

أكد نبيل معلول المدير الفني لمنتخب تونس أن مواجهة الأهلي والترجي التونسي مساء اليوم في غاية الصعوبة على الفريقين في ظل التقارب على المستوى الفني والبدني بينهما.

ويستعد الأهلي لمواجهة نظيره الترجي في التاسعة من مساء اليوم، على ملعب الجيش ببرج العرب بالإسكندرية، في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وقال معلول في مداخلة هاتفية لبرنامج “مساء الأنوار” على فضائية “أون سبورت”: “من الصعب التكهن بنتيجة مباراه مثل هذه، ولكن يمكن القول بانها ستكون مواجهة قوية بين فريقين كبيرين”.

أضاف: “سأتابع المباراة عن كثب للإطمئنان على لاعبي الترجي الذين تواجدوا في آخر معسكر للمنتخب التونسي، وهم معز بن شريفية وطه يس الخنيسي وخليل شمام وأنيس البدري، وكذلك الوقوف على مستوى على معلول نجم الأهلي الغائب منذ فترة بسبب الإصابة، حيث تابعت أخبار إصابته جيدًا وقام الأحمر بأداء الواجب معه وزيادة”.

وتابع: “مواجهة الأهلي والترجي تشبه إلى حد كبير مواجهة المنتخب المصري ونظيره التونسي، التي تشهد منافسة قوية وصراع كبير من جانب اللاعبين، حيث سيسعى كل فريق من أجل خطف نقاط المباراة الثلاثة”.

واختتم متحدثًا عن استعدادات نسور قرطاج لنهائيات كأس العالم، حيث أكد أن إصابة يوسف المساكنى جاءت كصدمة قوية للجميع إذ تعادل اهمية اللاعب للمنتخب التونسي، اهمية محمد صلاح للمنتخب المصري.

شاهد أيضًا..

«تغريدة» عمرها 6 سنوات تكشف معاناة نجم ليفربول من البحث عن فرصة عمل لنهائي دوري الأبطال.. صورة

فرج عامر يفتح مزاد على لاعبي سموحة بين الأهلي والزمالك

راموس: «احترم محمد صلاح ولكن لا اخشى مواجهته»

ميدو ينشر صورة مثيرة له مع زوجته على إحدى شواطئ الإسكندرية.. صورة

بالصورة.. نجل رئيس لجنة المسابقات «يكشف» وجهة محمد مجدي «قفشة» الموسم المقبل

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى