آخر الأخبار

اتجاه في الاتحاد السكندري لإقالة ماكيدا بعد الخسارة أمام الانتاج الحربي

بات الإسباني خوان ماكيدا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، بنادي الاتحاد السكندري، مهددًا بفقد منصبه في الفريق السكندري بعد الخسارة امام الانتاج الحربي مساء اليوم.

وتلقى الاتحاد السكندري هزيمة قاسية من الانتاج الحربي بثلاثة اهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب  السلام الدولي، لحساب الجولة الثانية والعشرون لبطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال إبراهيم شعبان عضو مجلس إدارة الاتحاد السكندري في تصريحات تليفزيونية لقناة “أون سبورت” عبر برنامج “ستاد مصر” عقب المباراة أن هناك اجتماع طارئ سوف يعقد مع محمد مصيلحي رئيس النادي من أجل تقييم الوضع الحالي للفريق واتخاذ القرار المناسب.

وأضاف أن كل الاحتمالات مفتوحة أمام مجلس الإدارة، ملمحًا لإمكانية إقالة المدير الفني ماكيدا خاصة وأنه تم تقديم الدعم الكامل، وبناء فريق جديد خلال الانتقالات الشتوية الماضية.

وتابع موجهًا رسالة لجماهير سيد البلد ان مجلس الإدارة مستاء جدًا من وضع الفريق الحالي الذي لا يتناسب مع اسم وعراقة زعيم الثغر، وأنه سيتم اتخاذ قرار عاجل خلال الساعات المقبلة من اجل تدارك الموقف الحالي.

وكان ماكيدا قد تولى تدريب الاتحاد السكندري مع نهاية الدور الأول لبطولة الدوري خلفًا للفرنسي كافالي الذي تمت إقالته أيضًا لتراجع النتائج.

ويحتل الاتحاد السكندري المركز الخامس عشر برصيد 22 نقطة، ليصارع طنطا والرجاء والنصر على الهبوط لدوري القسم الثاني.

شاهد أيضًا..

بعد فوز الرائد.. شيكابالا يعلق على احتفاله «المثير» واشتباكه مع لاعب الباطن

شيكابالا يسجل في فوز الرائد على الباطن.. فيديو

هلسنكي الفنلندي يخطط للتعاقد مع عمرو جمال

بعد إجراء حوار معه.. صحفي ماركا يكشف الوجه الآخر لمحمد صلاح

مدرب زملكاوي يقترب من تدريب إنبي بعد ثلاثية الرجاء

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى