صحة و طب

عادة يومية تساعد على تقوية الإنتصاب ومحاربة العجز الجنسي.. تعرف عليها

تقوية الإنتصاب من أهم الأشياء التي يحرص عليها الرجل بعد الزواج، ولكن هل تعلم أن هناك عادة يومية يمكنها أن تساعدك على تقوية الإنتصاب ومحاربة العجز الجنسي؟.

أثبتت دراسة علمية أسبانية تم إجراؤها مؤخرًا أن الرجال الذين يعانون من التهاب اللثة وتلف الهياكل المحيطة بالأسنان يكونون أكثر عرضة للإصابة بضعف الانتصاب.

وأكد الباحثون القائمون على الدراسة أن تنظيف الأسنان بالفرشاة، بالإضافة إلى نظافة الفم الجيدة، يمكن أن يساعد في تقوية الإنتصاب ومنع هذا النوع من العجز الجنسى للرجال.

 تقوية الإنتصاب
تقوية الإنتصاب

وأشارت الدراسة إلى إن ضعف الانتصاب هو عجز الرجل عن تحقيق الانتصاب، بسبب عوامل جسدية أو نفسية أو مزيج بين الاثنين.

وأثبتت الدراسة أن معظم الرجال الذين يعانون من الضعف الجنسي كانت لديهم علامات على التهاب اللثة.

وأضافت الدراسة أن الذين يعانون من الضعف الجنسي الأكثر شدة قد تعرضوا لأسوأ ضرر في اللثة.

وخلصت الدراسة إلى أن تنظيف الفم يوميًا والحرص على نظافة الأسنان واللثة يساعد على تقوية الإنتصاب.

أخبار قد تهمك:

هذه الأجهزة تسبب الضعف الجنسي.. تعرف عليها

كشفت دراسة علمية حديثة أن الهواتف الذكية والأجهزة التلفزيونية قد تكون قاتلا حقيقيا للحياة الجنسية، حيث أكد الباحثون القائمون على الدراسة أن الأشخاص في جميع أنحاء العالم يرغبون في استبدال البشر بالإلكترونيات مثل التلفاز، إلا أن التلفاز والأجهزة الإلكترونية ترتبط بضعف الحياة الجنسية، كما أن الهواتف الذكية قد تكون القاتل الحقيقي للحياة الجنسية.

وأجريت الدراسة على ما يقرب من أربعة ملايين شخص من 80 دولة لديهم أجهزة إلكترونية، ووجدوا أن الشخص العادي مارس الجنس ثلاث مرات فقط في الشهر في عام 2010 ، مقارنة بخمس مرات في عام 1990.

وأكد الباحثون القائمون على الدراسة إنه في الآونة الأخيرة  أقرت الثقافة الشعبية أن الهواتف الذكية تقتل حياة الناس الجنسية.

وأثبتت الدراسة أن مشاهدة التليفزيون تزيد من السمنة وزيادة الوزن مما يترتب عليه الإصابة بالأمراض القلبية والسكتة الدماغية ومرض السكر.

أخبار متعلقة: 

«الروبوتات الجنسية».. سلاح جديد سيدمر البشرية ويغيرها إلى الأبد

 

سهام مجدي

سهام مجدي صحفية و عصو نقابة الصحفيين ،، حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة وعملت في العديد من المواقع كمحرر صحفي ولدي خبرة في الترجمة من الإنجليزية إلى العربية في مجال اللايف ستايل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى