صحة و طب

مشروب سحري للوقاية من السرطان متوفر في كل بيت : اتحداك «ستشربه كل يوم»

قام موقع «هيلث» الأمريكي فى تقرير نشره مؤخرا بالحديث عن مشروب سحري للوقاية من السرطان متوفر في كل بيت ، كما ركز على التحذير من مخاطر إرتفاع مستوى الكولسترول في الدم، و إرتفاع مستوى الدهون الضارة في جسم الإنسان والذي يساعد على نمو الجذور الحرة في الجسم ويزيد من فرصة التعرض لمخاطر الأورام السرطانية.

وسلط الموقع الضوء في تقريره على هذا المشروب السحرى (كما وصفه الموقع) الذى يساعد بصورة كبيرة في الحفاظ على جسم الإنسان من مخاطر الإصابة بارتفاع الكولسترول في الدم، وتنظيم ضربات القلب.

وذكر الموقع أن المشروب يحتوي على بعض المحتويات من ضمنها «الجزر والبقدونس»، وينصح بتناول هذا المشروب يوميا للتصدي لمشاكل إرتفاع الكوليسترول في الدم وحل مشكلة الدهون الضارة في الجسم.

وبحسب الموقع، فإن الاستمرار في تناول هذا المشروب يساعد أيضًا على التخلص من مشكلة نمو الجذور الحرة في الجسم، ونتيجة لذلك له القدرة العالية على التصدي لمخاطر التعرض للأورام السرطانية.

وينصح الموقع وفقا لما ذُكر في التقرير، بأن يتم تناول المشروب بإستمرار على معدة خاوية، والحرص الدائم والمستمر على شرب كميات كبيرة من المياة على مدار اليوم، وعدم تناول الأطعمة ذات الدهون العالية.

للمزيد تابع  ::  أرتفاع الدهون الثلاثية في الدم

أحمد ناصر

أحمد ناصر ، حاصل على بكالوريوس الهندسة جامعة القاهرة ، أهوى كرة القدم ومتابعة الدوريات العالمية ، فريقى المفضل الاهلى محليا و ريال مدريد عالميا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى