آخر الأخبارفن و مشاهير

أحلام تهاجم من كشف عن كمامتها.. وتفجر مفاجأة بشأن إصابتها بكـ.ـورونا

أثارت الفنانة الإماراتية أحلام الشمسي حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك من خلال نشرها مقطع فيديو ترد فيه على تسريب خبر ارتدائها كمامة من الماس.

ومن خلال الفيديو الذي انتشر بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، وبخت من قام بنشر تغريدة غير حقيقية تم تناقلها عبر السوشيال ميديا، وهددت من قام بنشرها بمقاضاته بشكل قانوني.

اقرأ أيضًا

أزمات لا تعرفها عن مودة الأدهم.. من فضـ.ـائح يوتيوب إلى الحبس

هبة مجدي تفاجئ الجمهور بإطلالة بدون مكياج.. شاهد كيف تغير شكلها (صور)

 

ونشرت أحلام تغريدة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، أعادت من خلالها نشر التغريدة الكاذبة التي سارع صاحبها بحذفها فور اكتشافه لرد فعلها، حيث كتبت: «اذا خاطبك السفيه قلت سلاما وش ارد على واحد سفيه مثلك بس لك رد مني بتشوفه قريباً «، ثم تابعت في تغريدة أخرى: «نموذج من السفالة والسفاهة اللي يمرون بحياتنا».

ولم تتوقف النجمة الإماراتية عند هذا الحد، بل قامت بنشر مقطع فيديو مطول عبر حسابها على «سناب شات»، قامت من خلاله بتوبيخ صاحب المنشور بكلمات حادة قاسية، نافية تماماً استعمالها الكمامة الماسية، ونشرت صورة لنفسها بكمامة طبية عادية بعد نزولها من الطائرة.

https://www.youtube.com/watch?v=rkNvvsEn8Kc

وقالت أحلام الشامسي مهاجمة صاحب المنشور: «هو الكمامة هذي صورة وهذي صورتي، يعني أنا لابسة هذي الكمامة يعني؟ للاسف فيه جزء من المجتمع صار سفيه وتافه، يارب العالمين فوق وجعلكم دايما ما تشوفوني إلا بالذهب والألماس.. احلام مرتدية اغلى كمامة بالعالم، يا أخي أنا جايبتا من جيبة ابوك؟ جعلني البس من راسي بالالماس».

وفي معرض حديثها من خلال مقطع الفيديو، كشفت فنانة العرب أنها قد خضعت لفحص مرض عدوى فيـ.ـروس كـ.ـورونا حوالي 7 مرات بسبب سفرها المتكرر، موضحة أن النتائج كانت تأتي سلبية وأنها لا تعاني من أي من أعراض المرض.

وتعتبر مجوهرات أحلام مادة دسمة لإثارة الجدل بين الجمهور، حيث تعرضت مؤخراً للانتقادات بسبب تداول مقطع فيديو ظهرت من خلاله وهي تستعرض إطلالتها الماسية الفخمة بخواتم وأقراط وأساور متعددة، ليطالبها الجمهور في تعليقاتهم بالتوقف عن التصرف بهذا الشكل ومحاولة لفت الانتباه دائماً لثرائها الشديد.

 

 

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى