فن و مشاهير

أحمد فهمي يقرر الابتعاد عن السوشيال ميديا لهذا السبب

شارك الفنان أحمد فهمي جمهوره بقراره بالابتعاد عن السوشيال ميديا وذلك بعد أسبوعين من اليوم، ونشر صورة مع كلبه على صفحته الشخصية بموقع تبادل الصور الشهير “إنستجرام”.

وكتب أحمد تعليقاً على الصورة “اخر اسبوعين ليا على السوشيال ميديا .. باى باى ”

أحمد فهمي على انستجرام

 

وفسر البعض أن قرار احمد جاء بعد تفكير خاصة وأنه من المعروف عن أحمد فهمي انه يدخل في مشاجرات دائماً مع متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي كان أخرها وصلة سباب وشتائم بين أحد المتابعين بعد سخريته من فستان خطيبته هنا الزاهد.

جدير بالذكر أن أحمد فهمي سيخوض السباق الرمضاني المقبل بمسلسله الجديد “الواد سيد الشحات” وتشارك البطولة خطيبته الفنانة هنا الزاهد، بجانب عدد كبير من الفنانين وضيوف الشرف.

 

موضوعات تهمك

شاهد..ياسمين الخطيب تحتفل بخطوبتها بهذه الطريقة

نشرت الإعلامية والكاتبة الصحفية ياسمين الخطيب صورة جديدة لها تحمل مفاجأة سارة لتشارك جمهورها ومتابعيها فرحتها، وذلك من خلال صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ”فيس بوك”.

حيث ظهرت الإعلامية ياسمين الخطيب خلال الصورة التي نشرتها وهي تمسك بيد خطيبها، دون أن تعلن عن هويته ولا تكشف وجهه، وكانت ترتدي خاتم الخطوبة، وعلقت على الصورة قائلة: ” أجمل الأحداث تلك التي تأتي بغير ترتيب”، وغيرت الحالة الاجتماعية على “الفيس بوك” إلى “مخطوبة”.

يذكر أن، ياسمين الخطيب قد صرحت من قبل أنها تزوجت ثلاث مرات، وإن زواجها الأول أثمر عنه طفلين، فتعتبر هذه الخطوبة هي رابع ارتباط تدخل فيه.

لمشاهدة الصورة أضغط هنــــــا

موضوعات متعلقة :-

تعرف على أجرأ تصريحات هنا الزاهد وأحمد فهمي مع صاحبة السعادة..فيديو

صاحبة السعاة تتصدر يوتيوب بعد حلقة أحمد فهمي و هنا الزاهد

هناء عادل

صحفية وعضو نقابة الصحفيين ليسانس أداب قسم اعلام تقدير جيد جد ، أعشق قلمي الحر المصداقية هدفي ..بحب الكتابة من صغري .بهتم بالاقتصاد والبورصة ..وبرضو بحب اخبار الفنانين والمشاهير والكتابة عنهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى