آخر الأخبار

رسالة مؤثرة من محمد صلاح في وداع كوتينيو بعد انتقاله لبرشلونة

محمد صلاح يودع كوتينيو عبر تويتر

في رسالة مؤثرة من محمد صلاح ، ودع النجم المصري محمد صلاح المحترف في صفوف نادي ليفربول الإنجليزي زميله السابق البرازيلي فيليبي كوتينيو، بعد انتقاله إلى نادي برشلونة الإسباني.

وانتقل اللاعب البرازيلي فيليب كوتينيو بصفة رسمية من ليفربول الإنجليزي لبرشلونة الإسباني، خلال الميركاتو الشتوي الحالي، في صفقة قياسية في تاريخ الناديين، كلفت خزينة النادي الكتالوني 140 مليون يورو بالإضافة إلى 20 مليون يورو إضافات.

ونشر الجناح المصري صورتين تجمعه مع “كوتينيو” على حسابه الشخصي بموقع تويتر، وكتب معلقًا:” لقد استمتعت حقًا باللعب معك حتى إذا كان ذلك لمدة قصيرة، أتمنى لك التوفيق في مغامرتك الجديدة “.

وانضم صلاح لصفوف ليفربول خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، ليقدم أداء مذهل رفقة الريدز، ويصبح أحد أبرز نجوم الفريق منذ بداية الموسم الجاري، حيث تمكن تسجيل 23 هدف رفقة الريدز في جميع البطولات حتى الأن.

يذكر أن كوتينيو كان عقب على تركه ليفربول في وقت حرج من الموسم بعد انضمامه لبرشلونة قائلًا: “لقد وقعوا مع فان ديك ولديهم صلاح الرائع، انا أتطلع إلى مشاهدتهم يفوزون بالألقاب والاحتفال بنجاحهم”

شاهد أيضًا..

أول تعليق من أحمد الشناوي عقب خسارة مباراة القمة أمام الأهلي

بالتفاصيل.. صفقة الزمالك الجديدة في ضيافة نجم الأهلي

مرتضى منصور: «نجم الزمالك يريد الانتقال للأهلي»

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى