فن و مشاهير

أول تعليق من المهن التمثيلية بعد حكم حبس منة شلبي سنة مع إيقاف التنفيذ 

قضت محكمة جنايات شمال القاهرة، اليوم الخميس، بالحبس سنة مع إيقاف التنفيذ على الفنانة منة شلبي وغرامة 10 آلاف جنية في إتهامها بإحراز جوهر الحشيش المخدر بقصد التعاطي.

من جانبه، كشف الفنان أشرف طلبة، عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية، مصير عضوية منة شلبي، بعد الحكم عليها اليوم.

أول تعليق من المهن التمثيلية بعد حكم حبس منة شلبي سنة مع إيقاف التنفيذ 

وقال طلبة إن عضوية منة شلبي بنقابة المهن التمثيلية لا تتأثر بالحكم الصادر لأنه ليس نهائيًا.

وأشار طلبة، في تصريحت صحفية، إلى أن الفنانة لها حقوق قانونية ومنها تقديمها بالطعن وأيضًا مرحلة النقض لذلك النقابة لم تحسم الأمر تجاه عضويتها إلا نهاية القضية بشكل كامل.

واستمعت المحكمة إلى دفاع منة شلبي حيث دفع ببطلان التفتيش وما أسفر عنه من أدلة وما تلاه من إجراءات، وأن أمن المطار قدّم للنيابة تفتيش كاميرا واحدة فأرسلت النيابة كتابًا آخر موالاة تنفيذ القرار بإرسال تفريغ كافة كاميرات المراقبة.

وأضاف الدفاع، أن رواية المتهمة منة شلبي في التحقيقات تمثلت في كلمتين قالت إنني بعودتي من نيويورك وبمناسبة عبوري للدائرة الجمركية تم استيقافي واستفسر مني مأمور الجمرك عن علبة تجميل نسائية فسألني معاكي كوكايين فأخذوني إلي غرفة ثم اصطحبوني إلي النيابة.

وأشار دفاع الفنانة منة شلبي إلى أن المقطع لم يلتقط منه إلا وهي تدخل الدائرة الجمركية وتضع حقائبها علي السير، وانعدام صلة المتهمة بالمضبوطات وأن ما جري تحليله بمعرفة الطب الشرعي هو نفس ما تم ضبطه مع المتهمة.

 اقرأ ايضا:

«ليه منة شلبي محضرتش المحاكمة؟».. محاميها يفجر مفاجأة صادمة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى