آخر الأخبارفن و مشاهير

أول تعليق من عمر كمال على منعه من الغناء بأمر شرطة السياحة

في أول تعليق لمغني المهرجانات عمر كمال على نبأ منعه من الغناء بأمر من شرطة السياحة، قال إنه فوجئ بالأخبار المتداولة بشأن منع شرطة السياحة له من الغناء بأحد الفنادق الكبرى أمس.

وكشف «كمال»، في تصريحات صحفية له بعد قرار الفنان هاني شاكر، نقيب المعن الموسيقية، إنه ذهب بالفعل لمكان الحفل الذي كان قد تعاقد عليه مسبقًا، ولكن ذهب من أجل الاعتذار وليس الغناء.

«الصحة» تكشف مصير أول حالة مصابة بفيروس كورونا في مصر

تفاصيل جديدة عن أول إصابة بفيروس كورونا في مصر

 

وأوضح المغني عمر كمال : «أنا كنت رايح اعتذر للناس إني مش هقدر أحيي الحفلة عشان قرار النقابة اللي أنا بحترمها، وبالفعل قابلت الناس واعتذرت لهم ومشيت».

وأضاف: «أنا حاسس إني أتظلمت أوي، وفي الوقت اللي افتكرت إن الدنيا بدأت تتحسن معايا لاقيتها بتتقفل في وشي، قرار وقفي ده خرب بيتي ووقف حالي وحال ناس كتير أوي».

https://www.youtube.com/watch?v=wIbzv7fzDeA

وتابع «كمال»: «أنا بسعى إني أحل الموضوع مع النقابة إن شاء الله وهروح لهم المقر، وأنا بحترم نقابتي وبقدرها واحترم قرارتها، واتمنى إن الأزمة دي يكون لها مخرج إن شاء الله».

وتداولت العديد من الأخبار، منع شرطة السياحة مغني المهرجانات عمر كمال من المشاركة بإحياء حفل زفاف بأحد الفنادق القريبة من مطار القاهرة، في أول تطبيق لقرار نقابة المهن الموسيقية منع مشاركة مطربي المهرجانات بأي حفل.

 

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى