آخر الأخبارفن و مشاهير

حسن شاكوش يتحدى المهن الموسيقية من جديد بهذا القرار (فيديو)

أثار قرار الفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية بمنع مطربي المهرجانات من الغناء حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي البداية، رفض مؤدي المهرجانات حسن شاكوش، التعليق على قرار نقيب المهن الموسيقية هاني شاكر بمنع المنشآت والمراكب النيلية السياحية من التعامل مع مطربي المهرجانات الشعبية.

اقرأ أيضًا

أول تعليق من عمر كمال على منعه من الغناء بأمر شرطة السياحة

تفاصيل جديدة بشأن استبعاد محمد رمضان من حفل السوبر المصري

 

وقال شاكوش، في تصريحات صحفية له عقب صدور القرار إنه ليس لديه أي تعليق أو رد حول قرار نقيب المهن الموسيقية، مؤكدًا أنه يلتزم الصمت حاليًا بشأن هذا الموضوع.

وبعد ذلك ظهر حسن شاكوش مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج «الحكاية»، المُذاع عبر فضائية «إم بي سي مصر»: «انا بحترم قرار الأستاذ هاني شاكر، بس أبطل أغني ليه»، وردًا على سؤال الإعلامي عمرو أديب حول هل بالفعل هيمتنع عن الغناء؟، قال «شاكوش»: «دي أنا مش عارف.. بس مش هغني تاني ليه؟»

وجاء في بيان نقابة المهن الموسيقية، الذي حصل مصراوي على نسخة منه: «على جميع المنشآت السياحية والبواخر النيلية والملاهي الليلية والكافيهات عدم التعامل مع ما يطلق عليهم مطربي المهرجانات، ومن يخالف ذلك القرار سوف يتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية بما في ذلك إصدار قرار بعدم التعامل مع المنشأة المخالفة لهذا القرار».

https://www.youtube.com/watch?v=RXwt3oiDg3s

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى