فن و مشاهير

«فجرت مفاجأة».. أول رد من ابنة إيمان البحر درويش على الهجوم عليها

تصدر الفنان إيمان البحر درويش،مؤشرات التريند في مر الساعات الأخيرة، بعد نشر صورة صادمة له على فراش المرض.

وتعرضت أمنية ابنة الفنان إيمان البحر درويش، لهجوم ناري من الجمهور بعد نشرها صورة لوالدها، وهو على سريره عبر حسابها الرسمي بـ«فيس بوك».

«فجرت مفاجأة».. أول رد من ابنة إيمان البحر درويش على الهجوم عليها

وعلقت أمنية على الصورة قائلةً: «سيشهد التاريخ أن ده بقى إيمان البحر درويش»، الذي أصبح ملازمًا لسرير المرض.

وفي أول رد لها، قالت أمنية فى مداخلة هاتفية مع الإعلامي شريف عامر مقدم برنامج “يحدث فى مصر”، المذاع على فضائية “أم بي سى مصر”:  “والدي تعبان بقاله حوالي سنتين، بسبب أزمة تعرض لها وكل ما أطلبه الدعاء له”.

وأضافت: “أحد المحامين زعم أنه محامي والدي وتحدث عن الحالة الصحية للفنان إيمان البحر درويش، وكلامه عار تماما من الصحة، وأنه لا توجد أى علاقة بين والدي وبين المحامي”.

وفجرت أمنية مفاجأة قائلة: “لم أتواصل مع أى جهة أو شخص بسبب أن هاتفي كان مغلقا، وعلمت بان هناك البعض يسعون للتواصل معي ووالدي فى المنزل”.

وتزايد بحث الجمهور عن حالته الصحية والأسباب المرضية التى أوصلته لهذه الحالة.

وتردد أن الفنان إيمان البحر درويش عاني منذ فترة من حالة اكتئاب شديدة أدت لتدهور حالته النفسية والصحية وإصابته بضعف المناعة الحاد وعدة أمراض جسدية يستلزم  على أثرها الخضوع لعناية طبية مستمرة لربما إصابته بمرض خبيث.

وفي وقت سابق، أوضح الفنان إيمان البحر درويش، خلال مكالمة هاتفية في برنامج «تقدر» مع الإعلامي محمد الغيطي، أنه بخير ويخضع للعلاج الطبيعي وسيظهر بعد انتهاء رحلته العلاجية.

كما ظهر مؤخراً، نجله «إسلام» في بث مباشر ينفي خلاله الشائعات التي زعمت اختفاء والده، مطالبًا الجمهور بتحري الدقة في المعلومات.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى