فن و مشاهير

حسام حسني يفجر مفاجأة عن إصابة علاء عبد الخالق بالعمى قبل وفاته

حل الفنان حسام حسني، الساعات الماضية، ضيفًا  ببرنامج “كلمة أخيرة”، تقديم الإعلامية لميس الحديدي المذاع على فضائية “أون إي”.

وخلال اللقاء  فجر حسام حسني، مفاجأة عن الراحل الفنان علاء عبد الخالق، قائلًا: “الفنان علاء عبد الخالق لم يفقد بصره كما ردد البعض بسبب مرضه، ولم يصب بمرض السرطان كما تردد”.

حقيقة إصابة علاء عبد الخالق بالعمى قبل وفاته

وتابع: “علاء عبد الخالق قبل وفاته بفترة طويلة أصيب بجلطة، وتعافى منها لكنها تركت أثرًا بسيطًا على حركة يده”.

وأضاف: “ويوم وفاته كان يجلس بصحبة ابنه حكم، وكان يوصيه ببعض الأعمال التي كان سيقوم بها في اليوم التالي ودخل إلى غرفته للنوم وبعدها بساعة تم اكتشاف وفاته”.

وأكمل: “علاء عبد الخالق توفي بمنزله وعلى سريره ولم يكن مصابًا بالمرض الذي ردده البعض عن إصابة الراحل به”.

وكان آخر ظهور لعلاء عبد الخالق قبل فاته في حفل زفاف ابنته، حيث ظهر متكئا على أصدقائه وأبناء جيله، مصطفى قمر وحميد الشاعري وإيهاب توفيق، وعلى ملامحه علامات التعب، ما أسهم في انتشار أنباء مرضه بسرعة.

فيما أكدت مصادر فنية معاناة علاء من “ضعف شديد في العصب البصري” هدده بفقدان نعمة البصر، وبالفعل، أفقده جزءا كبيرا من بصره، وأصبح غير قادر على النظر، أو التعرض للإضاءة.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، آخر منشور لعلاء عبد الخالق قبل وفاته، عبر حسابه على “فيس بوك”.

وكتب الراحل علاء عبد الخالق منشورًا  قال فيه: “اسألوا عن حبايبكم، مش كل الناس موجودة بكرة.”

وبدأ علاء حياته الفنية في فرقة الاصدقاء مع زملاء الدراسة: منى عبد الغنى، والمطربة المعتزلة حنان، وذلك بمشاركتهم للموسيقار عمار الشريعى، وأطلقوا عليها فرقة الأصدقاء في سنة 1980، واستمرت تلك الفرقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى