فن و مشاهير

اعترافات غريبة وفضائح بالجملة يكشفها الممثل السوري بشار اسماعيل

لا ممثل ولا مخرج ولا منتج كان وفياً .. والكلب هو الأكثر وفاء ! أثارت تصريحات الممثل السوري بشار اسماعيل عقب ظهوره في إحدى البرامج ، دهشة وصدمة لكل من حوله حين انتقد الفن في سوريا والفنانات والمنتجين بشكل اعتبره البعض غير لائق، ماذا قال بشار ولماذا تعرض للهجوم ؟ سأحكي لكم في التالي:

هجوم شديد

في لقاء غريب ومثير للدهشة للممثل السوري بشار إسماعيل هاجم بشدة الممثلين السوريين والوسط الفني،واعتبر نفسه يتحدث عن فضح كذب ونفاق العاملين في الوسط الفني والطريقة التي يتبعها بعض الممثلين والممثلات في سوريا للوصول إلى النجومية.

وكان اسماعيل خلال مقابلة في برنامج “السؤال الصعب” الذي يعرض على شاشة “سكاي نيوز” أشار إلى أن النفاق يسمح للشخص بأن يصبح فناناً كبيراً، وأن هناك من ينافق من أجل أن يرضى عنه المنتج”.وقال إن ذلك هو سبب حرمانه لمدة 15 عاماً من المشاركة في الأعمال الفنية إلا ما قد ندر.

وتحدث عن أن النفاق يعتبر أحد الأسباب التي تسمح للشخص بأن يصبح أحد الفنانين الكبار، منوهاً أن هناك العديد من الفنانين ينافقون من أجل أن يرضى عنهم المنتج ويمنحهم أدواراً في الأعمال الفنية.

أسوأ شخصية قابلها

ولم يكتف بذلك بل أنه ذكر اسماء تعامل معها وكانت من أسوأ الشخصيات على حسب قوله سواء مخرجين أو ممثلين وقال إنه لم يتعامل معهم مرة أخرى.

منها أحد المنتجين السوريين الذي ذكره بالاسم وقال عنه إنه أسوأ شخصية تعامل معها في الوسط الفني، رافضاً الكشف عن السبب الذي دفعه لهذا الكلام.

إمكانيات بارزة

وفضح الفنان السوري المستور حول الطريقة التي تصل بها الفنانات السوريات إلى النجومية، مشيراً إلى أن أي فنانة يكفي أن يكون لديها إمكانيات بارزة لتكون نجمة، وحينها لا تبقى وسيلة إعلام إلا وتكرمها، في إشارة منه إلى تقديم تنازلات واستخدام بعض الفنانات حسب قوله لتصرفات لاأخلاقية ليكسبن ود المنتجين من أجل منحهم الأدوار.

 صدمة من أثر التصريحات

وأصاب إسماعيل مقدِّمة البرنامج بالصدمة عندما أجابها عن سؤالها “من هو الأكثر وفاء من الممثلين الذين تعاملت معهم”، ليؤكد أن الكلب هو الأكثر وفاء ولا يعترف إلا بوفاء الكلب، مضيفاً “لا ممثل ولا مخرج ولا منتج كان وفياً معه.”

ويعدّ بشار إسماعيل من أبرز الممثلين الذين ناصروا بلده ورفضوا الخروج منها منذ بدء الأزمة السورية . وهو معروف بآرائه اللاذعة وبأنه من الموالين للنظام .

وأوضح أن هناك تدخلات سياسية لفرض ممثلين أو ممثلات في بعض الأعمال، وأن نصف النجوم السوريين وصلوا لهذا النجومية عن طريق التدخلات السياسية، لافتاً إلى أن الممثل يعمل في التمثيل عشرات السنين ولا أحد يلتفت له، بينما تظهر فتاة في مسلسل واحد ولكن لديها إمكانيات بارزة فلا تبقى وسيلة إعلام إلا وتكرمها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى