فن و مشاهير

السبب الحقيقي وراء عدم ظهور ياسر جلال في برنامج رامز جاب من الاخر.. الفنان يحسم الجدل

كشف الفنان ياسر جلال، عن سر امتناعه عن الظهور كأحد ضحايا برنامج المقالب الشهير، الذي يعرض في شهر رمضان من كل عام.

كما أكد ياسر جلال أن خوفه على شقيقة رامز جلال هو سبب آخر وراء رفضه الظهور في برامجه للمقالب، موضحا أنه إذا وتره فقد ينفعل وتثور عصبيته ويضربه.

وأوضح جلال خلال تصريحات صحفية؛ أنه اعتاد عدم المشاركة في أي برنامج تلفزيوني يعرض عليه مقابل مادي لكي يظهر فيه، وخاصة البرامج التي تعتمد على السخرية من الفنان لإضحاك الجمهور.

أضاف ياسر جلال، خلال استضافته ببرنامج “مساء dmc”، الذى يقدمه الإعلامى أسامة كمال على قناة “‏dmc” ، بحب أخويا رامز وبحييه على اللى بيقدمه، وبحبه برامجه لكن مبحبش أظهر فى هذه البرامج.

ولفت ياسر جلال إلى أن أصعب سؤال يتم طرحه عليه عندما يقولون له إنت فيك إيه من شخصية جودر؟ أو الشخصية فيها إيه من ياسر؟، مؤكدا كل شخصية قدمتها ليس فيها شئ من ياسر جلال”.

تابع، بحب الناس اللى ورى الكاميرا، والإعلام دلوقتى بيحب يجيبك ويحرجك، وانا بحب أجيد عملى وأكون مؤثر فيه، وياسر جلال مش مادة ثرية لبعض الإعلاميين وبزعل لما بلاقى المشاهد ينسب العمل لفنان ما، ولكن العمل بتاع كل المشاركين مش شخص واحد، ومن الظلم أن ننسب العمل لبطل معين”.

مقالات اخرى قد تهمك

حقيقة زواج شمس الكويتية تثير ضجة.. والفنانة تكشف مفاجأة مدوية

ملاحظة غير متوقعة في صورة هنادي مهنا باستاد القاهرة.. ما هي؟

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى