فن و مشاهير

الصور الأولى من حفل زفاف خالة هنادي مهنا الفرنسية.. لن تصدق مدى جمالها

احتفلت الفنانة هنادى مهنا، بحفل زفاف خالتها في فرنسا، وقد حرص على الحضور كل من والدتها وزوجها أحمد خالد صالح ووالدها الموسيقار هانى مهنى.

الصور الأولى من حفل زفاف خالة هنادي مهنا الفرنسية
الصور الأولى من حفل زفاف خالة هنادي مهنا الفرنسية

ونشرت هنادى مهنا، صور حفل الزفاف عبر خاصية “الاستوري” حسابها الشخصي، على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

الصور الأولى من حفل زفاف خالة هنادي مهنا الفرنسية
الصور الأولى من حفل زفاف خالة هنادي مهنا الفرنسية

وشاركت هنادى، فى مسلسل كشف مستعجل مع المنتج كريم أبو ذكري وقام ببطولة العمل كل من محمد عبد الرحمن توتا، ومصطفي خاطر كما شارك في ‏بطولته كل من محمد ‏لطفي، ومحمد علي ‏رزق، إضافة إلى الفنانة القديرة ميمي جمال، والفنان ‏القدير ‏أشرف عبدالغفور، ‏وتأليف إيهاب بليبل، وإخراج شادي الرملي، وإنتاج ‏‏”‏k ‎media‏” كريم أبو ذكري ‏في خامس تعاون له مع المتحدة للخدمات ‏الإعلامية.

مسلسل “كشف مستعجل” مكون من 15 حلقة فقط، ويقوم ببطولته كل من مصطفي ‏خاطر، ومحمد عبد الرحمن “توتا”، وهنادي مهنا، وإلهام وجدي.

وقدم مصطفى خاطر شخصية شيف، تدهور حياته بعد انفصاله عن زوجته ولم ينجح في عمله بالمطعم، ولكن بعد مرور سنوات وقع في حب هنادي مهنا”نانو”، وهي ممثلة ومغنية تحاول الوصول إلى الشهرة وظهرت هنادي مهنا بشخصية مغنية مهرجانات وأغاني شعبية في الأفراح، إلى جانب ممثلة مسرحية تحاول الحصول على فرصة، ويتتبعها مصطفى خاطر حتى تقع في حبه وتوافق على الزواج منه وفي الجلسة النفسية يفاجيء مصطفى خاطر دكتور سهام بأنه السبب في وفاة عدد كبير من الأشخاص، بعدما قتلهم وأظهر الجريمة على أنها حادث انتحار، وطلب منه مساعدته على العلاج أو سيكون هو الضحية التالية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى