فن و مشاهير

بالصور.. ناشطة على الشوشيال ميديا: “عمرو دياب غنى في فرحي ودلوقتي قد ابني”

سخرت إجدى الناشطات على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، من مظهر المطرب عمرو دياب خلال ظهوره في إعلان فودافون لرمضان هذا العام، حيث نشرت صورة تجمعه معها إلى جانب زوجها منذ عام 1985 في أثناء إحياؤه لفرحهما، وصورة لها وزوجها منذ حوالي عام لتقارن بين دياب في الصورتين.

وعلقت الناشطة جيهان بكير على الصورتين مازحة :” صباح الخير عليكم جميعا أنا عاوزة استشيركم في حاجة بس مش عاوزة تعليقات سخيفة.. الصورة الأولى دي صورة عمرو دياب في كتب كتابي سنة 85 هو كان أكبر مني أنا وهادي بكام سنة والصورة التانية دي صورتي أنا وهادي السنة اللي فاتت طبعا.. كدة عمرو دياب بقى ابننا”.

وتابعت بكير:” أنا عاوزة اعرف إيه السبب.. هل هو فضل في الثمانينات ومكملش معانا ولا في إيه أرجو الإفادة”.

يذكر أن الفنان عمرو دياب ظهر في إعلان فودافون لرمضان 2019، إلى جانب نخبة كبيرة من نجوم الفن، حيث قام المطرب عمرو دياب بغناء كلمات الإعلان، وظهرت معه الفنانة دينا الشربيني.

كما تبادل رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور النجوم التي شاركت بالإعلان، والذي ينتظره الملايين بشكل سنوي، نظرا لاعتماده على كلمات أغانية تصل لقلوب الجمهور.

ومن بين النجوم الذين ظهروا في إعلان فودافون لرمضان هذا العام، المطرب عمرو دياب بصحبة الفنانة دينا الشربيني، إلى جانب الفنان أشرف عبد الباقي وغادة عادل، وحسن الشافعي، وعزت أبو عوف وأحمد فهمي، والنجمة منة شلبي، وأخيرا ريهام عبد الغفور والنجم الشاب أحمد مالك.

ويخوض أغلب النجوم ممن شاركوا بإعلان فودافون أعمالا فنية كبيرة في هذا الموسم الرمضاني، من بينهم الفنانة دينا الشربيني التي تجسد دور البطولة لمسلسل “زي الشمس”، وتشاركها البطولة الفنانة الفنانة القديرة سوسن بدر، وريهام عبد الغفور وأحمد فهمي، بالإضافة إلى الفنان السوري جمال سليمان.

أخبار متعلقة:
شاهد .. هجوم حاد على مصطفي خاطر في “طلقة حظ” بعد سخريته من عمرو دياب
شاهد | نوستالجيا إعلانات رمضان .. هل سرقت أورانج فكرة فوادافون أم جاءت بالصدفة
تحت شعار”جمع حبايبك”.. عمرو دياب بصحبة دينا الشربيني في إعلان فودافون

هالة محمد

هالة محمد حاصلة على ليسانس الآداب قسم الصحافة جامعة حلوان، قمت بالعمل كصحفية بقسم الاقتصاد سابقا، وحاليا أعمل كمحررة تحقيقات بإحدى الجرائد الورقية، أهوى القراءة وكتابة القصص الصحفية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى