فن و مشاهير

بالفيديو .. والدة ناهد السباعي تعترف أنا السبب في طلاق بنتي

حلت الفنانة ناهد السباعي ضيفة برنامج الحكاية الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب على قناة MBC مصر، وكشفت السباعي الكثير عن أسرار حياتها وعن قصة طلاقها، والإشاعات التي تعرضت لها.

وكشفت ناهد السباعي عن سبب رفضها حضور حفل زفافها من خطيبها السابق محمد عبد ربه، ليس بسبب خيانته لها أو ما شبهه ذلك، وانما شعورها في عدم رغبتها حضور حفل الزفاف.

وأضافت : “هناك شائعات ظهرت في نفس يوم تغيبي عن حفل الزفاف، إذا هناك من ادعي أنني خنته وآخرين ادعوا أنه من خانني، لكن لم يحدث أيا من هذا، ولكني شعرت وقتها أنني لا أرغب في حضور الزفاف، لم أكن أريد الدخول إلى هذه الحياة، أعلم أنني مخطئة، ولكن عندما استيقظت في الصباح علمت أن الزفاف، وأخبروني أن زفافي قد بدأ ولكني أخبرتهم أنني لن أحضر”.

ناهد السباعي: أجريت جلسة مساج بدلاً من حضور فرحي

وتابعت ناهد السباعي: “بدلا من الذهاب إلى الزفاف، أغلقت هاتفي المحمول، وذهبت لإجراء جلسة “مساج” وتدليك لكي أهدئ أعصابي”، ليرد مقدم برنامج “الحكاية”، الإعلامي المصري، عمرو أديب عليها ساخرا: “مساج الخير”.

وفي مداخلة هاتفية للمنتجة ناهد فريد شوقي، قالت : “أنا السبب في الزواج وأيضا في الطلاق، ضغطت على ابنتي كثيرا من أجل خطوة الزواج والاطمئنان عليها قبل أن يضيع عمرها في الفن وتجد نفسها وحيدة مثل أغلب الفنانات، كنت أتمنى أن أرى أحفادها، فأطاعتني وأقدمت على هذه الخطوة”.

وتابعت: “قبل حفل الزفاف بيوم واحد، كنت بصحبة ناهد والعريس، وحدث أمامي خلاف ما، وردت ابنتي عليه قائلة (أمي خط أحمر)، وهذا ما جعلنا نلغي الزواج”.

وأوضحت ناهد السباعي أن زوجها السابق لم يخطئ في حق والدتها أو حقها، بلا الخلاف الذي نشب كان بينه وبين شخص في الشارع، ولكن هي ووالدتها كانتا فقط حاضرتان!

موضوعات متعلقة :-

شاهد.. ناهد السباعي تستفز جمهورها بصورة جريئة مع صديقها

ناهد السباعي تبهر الجمهور بفستان مثير في مهرجان القاهرة السينمائي..صور

 

هناء عادل

صحفية وعضو نقابة الصحفيين ليسانس أداب قسم اعلام تقدير جيد جد ، أعشق قلمي الحر المصداقية هدفي ..بحب الكتابة من صغري .بهتم بالاقتصاد والبورصة ..وبرضو بحب اخبار الفنانين والمشاهير والكتابة عنهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى