آخر الأخبار

البنك الأهلي يعلن مفاجأة سارة لكل العملاء بمناسبة رمضان.. لن تصدق ماهي؟

أعلن البنك الأهلي المصري المملوك للدولة على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، أن بمناسبة شهر رمضان يمكن التقسيط باستخدام بطاقات الائتمان على 6 أشهر دون فوائد مع إمكانية دفع أول قسط في شهر مايو 2024

وأشار البنك إلى أن الحد الأقصى لتمتع العميل بالتقسيط بدون فوائد على فترة الـ 6 أشهر خلال فترة الحملة هو مجموع حركات تقسيط مشترياته عبر الهاتف بحد أقصى 30 ألف جنيه.

البنك الأهلي يعلن مفاجأة سارة لكل العملاء بمناسبة رمضان.. لن تصدق ماهي؟

وأضاف: ” لا يوجد حد أقصى لعدد أو قيمة حركات المشتريات التي تم تقسيطها للبطاقة الواحدة، ولكن يوجد حد أقصى للكاش باك لعمولة التقسيط وهو مبلغ 2.070 جنيه للبطاقة الواحدة، وذلك لحركات مشتريات بمبلغ 30 ألف جنيه (في حالة تقسيط العميل مبالغ أكثر من 30 ألف جنيه يتم منحه تقسيط بدون فوائد حتى 30 ألف جنيه فقط، وما يزيد عن ذلك يتحمله العميل وفقًا للعمولات المطبقة في البنك.”

وأكد البنك أن فترة التقسيط المتاحة في هذا العرض هي 6 أشهر فقط ولا يمكن تغييرها لفترات أخرى، على أن يتم تطبيق العرض على معاملات الشراء التي تتم بدءًا من 1 مارس 2024 كتاريخ لإجراء الحركة وذلك حتى 15 مارس 2024.

وفي وقت سابق، أعلن البنك الأهلي المصري إطلاق خدمة جديدة، بالتعاون مع «OPay» مصر؛ بهدف تقديم خدمات الدفع والتحصيل الإلكتروني بطريقة جديدة.

وتتمثل الخدمة في تطبيق «OPay» خصمًا من حساب العملاء بالبنك الأهلي المصري مباشرة من خلال خدمة الأهلي موبايل، تيسيرًا على العملاء لإتمام عمليات الدفع الإلكترونية الخاصة بالمعاملات المالية بكل سهولة ويسر.

ويستهدف التطبيق تقديم أحدث المنتجات والخدمات المصرفية المبتكرة، بهدف توفير تجربة مصرفية راقية وأكثر فاعلية، والتي تضع العملاء في المقام الأول وتلبي الاحتياجات والمتطلبات المتغيرة والمتزايدة لهم.

 اقرأ ايضا:

بيان هام من البنك المركزي يوم الأحد المقبل.. ماذا سيحدث؟

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى