ملعب لقطات

زلزال مدوي في برشلونة: لابورتا يقيل تشافى ويعين مدربًا تاريخيًا

تسود حالة من التوتر العلاقة بين خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة، والمدير الفني تشافي هيرنانديز، على خلفية تصريحات الأخير في المؤتمر الصحفي الذي سبق مواجهة ألميريا في الليغا.

لابورتا، الذي يشعر بالإحباط، ينظر بعين القلق إلى تعليقات تشافي حول الحالة المالية للنادي، وخلال المؤتمر، أكد تشافي على أهمية الاستقرار المالي للفريق، مشيرًا إلى أن الأوضاع المالية الحالية لا تماثل ما كانت عليه قبل ربع قرن.

وأضاف أن النادي يسعى لمنافسة ريال مدريد والأندية الكبرى رغم الصعوبات الاقتصادية، مؤكدًا أن الظروف الحالية لا تسمح بالمنافسة على قدم المساواة مع الأندية التي تتمتع بمزايا اللعب النظيف.

تشافي تطرق أيضًا إلى الصفقات الصيفية المقبلة، مشيرًا إلى أن الرئيس وديكو يتخذان موقفًا إيجابيًا، لكن الوضع الاقتصادي سيكون له الكلمة العليا.

ووفقًا لمصادر مقربة من لابورتا، هناك شكوك حول استمرار تشافي كمدرب للفريق في الموسم القادم.

تشير “سبورت” الكتالونية إلى أن لابورتا يفكر في إقالة تشافي بنهاية الموسم ويجري محادثات مع الألماني توماس توخيل، الذي أعلن مغادرته بايرن ميونخ.

لابورتا يثق في قدرة توخيل على إعادة الأمور إلى نصابها في برشلونة، ويبدو أن توخيل مهتم بتولي مهمة التدريب في الكامب نو، مما قد يسهل عملية التعاقد معه.

أحمد شعبان

أحمد شعبان ، محاسب ، أهوى التدوين والعمل على الانترنت ، متابع لجميع الدوريات العربية والاوروبية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى