فن و مشاهير

الموت يلاحق أحبة باسم ياخور وفجعة جديدة له بسبب الزلزال

بعد يوم واحد من تلقى العزاء في والده الذي مات بشكل مفاجئ وخلال 48 ساعة، عاش الفنان السوري باسم ياخور فترة صعبة، بسبب الأحداث الحزينة التي مر بها، فلم يكد يضع والده في مثواه الأخير حتى ضرب زلزال سورية متسببا في كارثة إنسانية ليفجع الموت باسم مرة أخرى .. نستعرض لكم ما حدث في التقرير التالي:

وفاة والدي صديقه

حرص الفنان السوري باسم ياخور على مواساة صديقه الذي فقد والديه إثر الزلزال المدمر الذي وقع في تركيا وسوريا فجر الإثنين الماضي الموافق 6 فبراير، والذي أدى لسقوط العديد من الضحايا في كلا البلدين.

وفي وقت مبكر من صباح الإثنين، ضرب زلزال بقوة 7.7 درجة جنوب تركيا ومناطق شمالي سوريا، مخلفا مئات الضحايا والمصابين، كما شعر سكان العاصمة اللبنانية بيروت بهزات أرضية مخيفة تسببت في حالة رعب لهم .

ونشر ياخور صورة من الأحداث في سوريا، عبر حسابه الرسمي بموقع “إنستجرام”، وعلق: “لطفك يارب في بلدنا لا يتوقف الألم والحزن كل العزاء لصديقي تمام الذي كان يساندني ويقف إلى جانبي في وفاة والدي على الفاجعة التي ألمت به وفقد والديه اليوم صباحاً في انهيار مبناهم في اللاذقية

فقد والده منذ ايام

وكان باسم أعلن برسالة يملأها الحزن، عن وفاة والده الاعلامي ابراهيم ياخور منذ أيام، قائلاً «وداعًا أبي، رحلة الأيام الأخيرة كانت صعبة مؤلمة ومحبطة، ما يعزي قلبي هو أنّنا تحدثنا كثيرًا، وأخبرتني أشياء لم تخبرني إياها أبدًا عنك وعني.. ابتسمنا ونظرنا في أعين بعضنا طويلا بصمت».
وكان الصحفي السوري والإعلامي البارز ابراهيم ياخور والد باسم توفي منذ ايام بعد صراع مع المرض
وتلقى الفنان السوري باسم ياخور العزاء في والده، بحضور عدد كبير من نجوم الفن، أبرزهم معتصم النهار وسوزان نجم الدين، وغسان مسعود،و شكران مرتجي، وغيرهم قبل يوم واحد من حدوث الفاجعة .

 من هو باسم ياخور

النجم السوري الشهير باسم ياخور ولد عام 1971 يبلغ من العمر ٥٢ عاما ، وهو ابن الكاتب الصحفي الشهير إبراهيم ياخور، أحب باسم التمثيل منذ صغره ولذلك التحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية وتخرج منه في عام 1993 والذي كان نفس عام بداية مسيرته الفنية.

وفي فبراير عام 1999 انضم باسم إلى نقابة الفنانين السوريين، وشارك في العديد من الأعمال الفنية المتنوعة وبرزت موهبته في العديد من الأدوار والشخصيات التي جسدها، ومن أبرز أعماله مسلسل “خالد بن الوليد”، ومسلسل “زهرة وأزواجها الخمسة” وغيرها، أما السينما فقد شارك في فيلم “خليج نعمة” والذي يعد من أشهر أعماله

زواج اشعل أزمة

تزوج الفنان السوري باسم ياخور من الكاتبة السورية ذات الأصول الأوكرانية رنا الحريري، والتي سرقت قلبه أثناء تصويره مسلسل “صبايا” والذي حقق نجاحاً كبيراً في الوطن العربي، رزق الثنائي بابن واحد وهو إبراهيم، اشتهرت رنا بجمالها ورقتها فقد شاركت في إحدى مسابقات الجمال في أوروبا.
ونفى باسم تماما أن زوجته مسلمة حين نشر البعض أن زوجته مسلمة وأنه تزوج زواجا مدنيا وقال إنها من أسرة مسيحية
وقد قال عنها باسم في أحد البرامج: “هي من عائلة مسيحية مطلعة على التاريخ الإسلامي”، وهو دائماً ما يعبر عن حبه وتقديره لزوجته من خلال نشر الصور التي تجمعهما معا وفيها لقطات رومانسية، وقد تغزل فيها عبر حسابه الشخصي على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، كما ذكرت هي الأخرى أنها تعتبر باسم هو السكن والأمان عندما تبحث عن السلام النفسي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى