أخبار الرياضة

مفاجأة مدوية.. حكم مباراة الأهلي وسموحة احتسب ركلة جزاء دون التواصل مع مسئول VAR

فجّر الإعلامي أحمد شوبير، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن تقنية VAR خلال مباراة الأهلي وسموحة ضمن منافسات الجولة 18 من الدوري الممتاز.

وكان الأهلي قد خسر أول نقطتين في مسابقة الدوري هذا الموسم بعد التعادل مع سموحة على ستاد القاهرة.

شوبير يفجر مفاجأة: محمد عادل لم يتواصل مع حكم الفيديو

قال شوبير خلال برنامجه الإذاعي على “أون سبورت إف إم” ” السماعات التي ارتداها الحكام أمس لا تعمل، لم يكن هناك أي تواصل مه حكم الفيديو خالد جمال”.

وأضاف ” ما حدث أنه عندما احتسب الحكم محمد عادل الخطأ في البداية لصالح الأهلي من خارج منطقة الجزاء، اعترض بدلاء الفريق الأحمر بشدة، وتوجه الحكم الرابع لمشاعدة الإعادة عبر شاشة VAR ووجد الخطأ بالفعل داخل المنطقة”.

وتابع ” توجه الحكم الرابع وأخذ يصيح بصوت عالي كي ينتبه محمد عادل حكم الساحة الذي توجه لمشاهدة اللقطة واحتسب ركلة جزاء لصالح الأهلي”.

وانتقد شوبير اتحاد الكرة قائلا ” كيف نطبق تقنية الفيديو وهناك سماعات معطلة يتم استخدامها في المباريات، وأطالب اتحاد الكرة ورئيس اللجنة المؤقتة برئاسة عمرو الجنايني بتوفير سماعات جديدة”.

موقف الأهلي في جدول الدوري 

تصدر الأهلي جدول الترتيب برصيد 49 نقطة بفارق 16 نقطة عن المقاولون العرب صاحب المركز الثاني، وتوقف رصيد سموحة عند 25 نقطة في المركز السابع

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى