فن و مشاهير

في جو عائلي| صور خطوبة الفنانة بسمة داود.. لن تصدق من هو العريس

احتفل المؤلف هانى سرحان بخطوبته على الفنانة بسمة داود في جو عائلى بمنزل العروسة، حيث يحضر بعض أصدقاء هانى وبسمة المقربين مع عائلاتهم.

وظهر هاني سرحان في حفل خطوبته ببدلة سوداء عليها قميص أبيض، بينما ارتدت بسمة داود فستان أبيض هاديء وأنيق وظهروا في مجموعة صور رومانسية خاطفة للأنظار.

يذكر أن أحدث أعمال المؤلف هاني سرحان مسلسل “حرب” بطولة النجم أحمد السقا، وشارك في بطولته النجم محمد فراج وعدد كبير من الفنانين، إخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج سينرجى، كما قدم هانى سرحان مسلسل “سوق الكانتو” بطولة النجم امير كرارة والنجمة مى عز الدين، وإخراج حسين المنباوى.

وبسمة داود هي فنانة شابة بدأت مشوارها الفني في مسلسل ملوك الجدعنة والذي نافست به في موسم رمضان 2021 وقدمت مؤخرًا مسلسل منعطف خطر الذي تصدر تريند شاهد طوال فترة عرضه، نالت بسمة داود ردود أفعال إيجابية بعد عرض مسلسلها إيجار قديم، ومسلسل مشوار الونش على منصة Watch It وأحدث أعمالها مسلسل حكايات جروب الدفعة.

ويذكر، أن بسمة داود تألقت في مسلسل إيجار قديم، وجسدت خلاله دور ريهام التي حازت على ردود أفعال قوية على منصات التواصل الاجتماعي، وشاركها في بطولته النجوم شريف منير، صلاح عبد الله، فيدرا، محمد الشرنوبي، ميمي جمال، وهو من تأليف عمرو الدالي، وإخراج طارق رفعت، كما عرض لها على المنصة ذاتها مسلسل مشوار الونش الذي شاركها في بطولته النجوم محمد رجب، محمود عبد المغني، ميمي جمال، منة فضالي، وهو من تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج إسماعيل فاروق.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى