فن و مشاهير

سميرة عبد العزيز تكشف سبب رفضها العمل مع محمد رمضان

حلت الفنانة الممثلة القديرة سميرة عبد العزيز ، كضيفة ببرنامج “هذا الصباح” الذي تقدمه الإعلامية أسماء مصطفى على قناة “إكسترا نيوز”، وكشفت الكثير من أسرار حياتها الشخصية والفنية.

حيث كشفت الفنانة سميرة عبدالعزيز، في حوارها ببرنامج “هذا الصباح” الذي تقدمه الإعلامية أسماء مصطفى على قناة “إكسترا نيوز”، عن أمنية الفنانة الراحلة فاتن حمامة قبل وفاتها، حيث ذكرت إنها كانت تتمنى زيارة قناة السويس الجديدة.

كمل أوضحت سبب رفضها العمل مع الفنان محمد رمضان، حيث قالت الفنانة الممثلة القديرة سميرة عبد العزيز، في حوارها ببرنامج “هذا الصباح” الذي تقدمه الإعلامية أسماء مصطفى على قناة “إكسترا نيوز”، أنها رفضت العمل مع محمد رمضان وطُلب منها أن تقدم دور أم في أحد مسلسلاته ولكنها قالت “لا.. أنا مخلفش ده”.

جدير بالذكر، أن محمد رمضان يستعد حاليا لتصوير فيلم “رجالة حمزة” من إخراج هادي الباجوري، بالاضافة إلى تحضير فيلم جديد بعنوان “بطل عادي” تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل.

وكان آخر أعمال محمد رمضان السينمائية فيلم “الديزل” الذي عرض في موسم عيد الأضحى الماضي، وشاركه بطولته ياسمين صبري، وهنا شيحة، وفتحي عبدالوهاب، وتامر هجرس، وهو من إخراج كريم السبكي، ومن تأليف أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان.

يذكر أن محكمة جنح قسم الدقي، قضت أمس الأربعاء ، برئاسة المستشار حسام الدين بدوي، بمعاقبة الفنان الممثل محمد رمضان بالحبس 6 أشهر مع الشغل بالاضافة إلى كفالة ألف جنيه، وإلزامه بأداء 10 الاف جنيه كتعويض مدني مؤقت، وذلك في قضية السب والقذف بمحمد عبد المتعال مدير عام قنوات MBC مصر، في الجنحة رقم ١٠٨٦٦ لسنة ٢٠١٨.

حيث تداول مقطع فيديو للفنان محمد رمضان على صفحته الرسمية عبر مواقع التواصل الإجتماعي ونقلته كافة المواقع الإخبارية المختلفة والوسائل الإعلامية وهو يسب محمد عبد المتعال مدير عام قنوات MBC مصر.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى