فن و مشاهير

شاهد|شقيقة سارة سلامة تنشر صورتها بفستان عاري على الإنستجرام

نشرت الفنانة الممثلة الشابة زينب سلامة شقيقة سارة سلامة وابنة الفنان الممقل أحمد سلامة، صورة جديدة لها لتشارك جمهورها ومتابعيها، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ «أنستجرام».

حيث ظهرت زينب سلامة خلال الصورة وهي ترتدي فستان زهري منقوش عار من الظهر يكشف عن رشاقتها وجمالها، وحصلت الصورة على الكثير من الإعجابات من قبل الجمهور والمتابعين، ونالت الصورة على العديد من التعليقات الإيجابية التي تشيد بجمالها وجاذبيتها مثل شقيقتها الفنانة الممثلة سارة سلامة، بالرغم من اختلاف شكلها ولون بشرتها عنها.

حيث أن الفنانة الممثلة زينب سلامة الفنان أحمد سلامة وشقيقة سارة، دخلت مؤخرا الوسط الفني من خلال مسلسل «أبو العروسة»، وقدمت دور فتاة مسيحية، وأبهرت الجميه بمهارتها في أداء الشخصية، وتصور حاليا الجزء الثاني من المسلسل.

قالت الفنانة الشابة زينب سلامة، خلال تصريحات صحفية من قبل، إن والدها كان يرفض دخولها الوسط الفني مثل شقيقتها سارة سلامة، وجاء الأمر بالصدفة عندما عرض عليها دور في مسلسل «أبوالعروسة»، وحققت نجاحا كبيرا.

سارة سلامة فنانة شابة بدأت في جذب الأنظار إليها من خلال مشاركتها في مسلسل «الكبير أوي»، مع الفنان أحمد مكي، وأثارت ضجة من خلال مسلسل «ابن حلال»، مع الفنان محمد رمضان.

يذكر أن، آخر أعمال سارة سلامة، كان مسلسل “لأعلى سعر”، الذي عرض خلال موسم دراما رمضان ٢٠١٧. والمسلسل من بطولة نيللي كريم وزينة وبشرى وأحمد فهمي ونبيل الحلفاوى وأحمد مجدي.

وأثارت الفنانة سارة سلامة جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الإجتماعي، خاصة بعدما شاركت محبيها ومتابعيها بصورة جديدة لها ظهرت من خلالها بلوك جديد ومختلف عن سابق إطلالاتها التى اعتاد متابعوها على الظهور بها، وهو ما جعلها تواجه الكثير من الآراء ما بين معارض للوك الخاص بها وبين مؤيد ومشجع لها على الإختلاف.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى