فن و مشاهير

شاهد..أخر صورة للفنان الراحل حسن كامي قبل وفاته

نشر الفنان الممثل الراحل حسن كامي ، قبل وفاته بأيام قليلة صورة جديدة له وهو في منزله ليشارك بها جمهوره ومتابعيه، وذلك خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ”إنستجرام”.

حيث ظهر الفنان الممثل الراحل حسن كامي خلال الصورة، وهو داخل منزله من حوالي أسبوعين، وكان بجواره شجرة الكريسماس، وكتب معلقا: «احتفالات الكريسماس عام 2018».

جدير بالذكر، أن الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، أعلن صباح أمس الجمعة، وفاة الفنان الممثل الكبير حسن كامي بعد أزمة صحية طارئة، عن عمر يناهز 82 عاما.

كما قال الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، أن صلاة الجنازة على الفنان الممثل الراحل حسن كامي سوف تقام بعد صلاة الجمعة مباشرة من مسجد السيدة نفيسة.

ووصل جثمان الفنان الممثل الراحل حسن كامي أمس بعد صلاة الجمعة مباشرة لمسجد السيدة نفيسة لأداء صلاة الجنازة على جثمانه ثم توصيله إلى مقابر الأسرة، وذلك في حضور عدد كبير من الأصدقاء والأهل والفنانين وكان في مقدمتهم الفنان بسام رجب.

جدير بالذكر، أن الفنان الممثل الراحل حسن كامي مطرب أوبرالي كبير، ولد في 2 نوفمبر 1936 ، ودرس بمدارس الجيزويت. حصل على ليسانس الحقوق من جامعة القاهرة، وكان يتمتع مكانة مميزة كونة ممثل له طابع أرستقراطي خاص ومغني أوبرالي له مشوار طويل عظيم مع الأوبرا.

كما حصل على شهادات عديدة لدراسات الأوبرا وموسيقى عالية بمعهد الكونسرفتوار، وأكاديمية الفنون، وشارك في العديد من الأعمال الفنية على مدار تاريخه الفني في السينما والتليفزيون، من أبرزها “أنا وأنت وبابا في المشمش” و”بوابة الحلواني” و”رأفت الهجان” و”الخواجة عبدالقادر” و”العراف” وغيرها.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى