آخر الأخبار

مهاجم الإسماعيلي على أعتاب الانضمام للزمالك

أكد مصدر مقرب من مجلس إدارة نادي الزمالك، أن مهاجم الإسماعيلي اللاعب الكولومبي دييجو كالديرون بات على أعتاب الانضمام للفريق الأبيض خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، المقرر أن تنطلق مع بداية يونيو المقبل.

وكانت التقارير السعودية، قد أكدت أمس الثلاثاء فشل المفاوضات بين نادي اتحاد جدة السعودي وبين اللاعب الكولومبي دييجو كالديرون على أن يستكمل مشواره لموسم إضافي مع نادي الإسماعيلي.

فيما وتحاول إدارة القلعة البيضاء برئاسة المستشار مرتضى منصور، الضغط على إدارة الإسماعيلي للظفر بخدمات اللاعب الكولومبي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، نظرًا لحاجة الفريق الأبيض لمهاجم إفريقي سوبر في ظل رحيل نانا بوكو عن الزمالك.

كما وأشار المصدر المقرب من إدارة الزمالك، أن إدارة الإسماعيلي أبدت مرونة في الموافقة على التفريط باللاعب الكولومبي دييجو كالديرون في ظل رغبة اللاعب في عدم الاستمرار مع الدراويش لخوض تجربة الإحتراف في نادٍ أخر.

جدير بالذكر، أن عقد اللاعب الكولومبي دييجو كالديرون، من المقرر أن ينتهي مع الإسماعيلي بنهاية الموسم المقبل، وتفكر إدارة الإسماعيلي حاليًا في إمكانية بيع اللاعب بشكل نهائي أم إعارته لنصف موسم.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى