فن و مشاهير

شاهد..القصة الكاملة للفيديو المسرب لـ هالة صدقي

هالة صدقي : بشتغل مع حثالة المجتمع

فاجأت الفنانة هالة صدقي جمهورها ومتابعيها على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، بمقطع فيديو خلال تصوير بعض المشاهد في الريف، ويظهر صوت هالة صدقي وهي تسئ لأصدقائها من الوسط الفني.


وتداول نشطاء التواصل الاجتماعي مقطع الفيديو، وأثار الجدل والتساؤلات واتصدم جمهور هالة خاصة أن الصوت الذي يظهر في الفيديو هو صوت هالة صدقي .

هالة صدقى: نشرت فيديو صامت لكواليس مسلسل وفوجئت بصوت مركب يسىء للزملاء

قالت الفنانة هالة صدقي إنها “نشرت فيديو من كواليس مسلسل تقوم به دون صوت، ولكن فوجئت بنزل صوت معه يسيء للفن والفنانين”.

وأضافت في مداخلة هاتفية لبرنامج «رأي عام» مع عمرو عبدالحميد على قناة «TeN»: “تم التوصل للشخص الذي ركب صوتي على الفيديو للإساءة للفنانين، وهناك من يتعمد إهانة الفنانين”.

هالة صدقي

وتابعت: “دائمًا أقول إن الوسط الفني أهلي وعائلتي، وأنا منهم، فكيف أقوم بالإساءة إليهم والتطاول عليهم”، مضيفة: “تم تركيب الصوت على الفيديو.. وليس منطقيًا أن أشتم الوسط الفني، وقدمت شكوى لمباحث الإنترنت وخلال ساعات سنصل من قام بالفعل”.

 

وأردفت: “الصوت اللي في الفيديو قريب من صوتي، ولكن فيه خفه شوية، وفيه شتيمة للناس التي تشتغل في الوسط الفني”.

موضوعات تهمـــــك

4 لقطات أثارت الجدل في كليب محمد رمضان الجديد “القمر ” صورة أمه والتحرش به أبرزها

طرح النجم محمد رمضان كليب جديد بعنوان “القمر”، على قناته الرسمية بموقع “اليوتيوب”، وجاءت فكرة الكليب بإنه يروي قصة طفل صغير يحاول الوصول إلى أحلامه، وفي النهاية يصل إلى تحقيقها على الرغم من الصعوبات التي يواجهها.

وأثارت فكرة الكليب الكثير من الجدل والتساؤلات من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وتعليقات جمهوره على اليوتيوب، الذي يعتبرونه هادف وحافز لتحقيق أحلامهم، واعترض البعض الأخر على ظهوره عارياً وفكرة الأغاني التي يقدمها ووصفوه بالغرور الزائد…للمزيد من التفاصيل أضغط هنـــــــا

موضوعات متعلقة :-

هذه حقيقة انفصال بسمة وعمرو حمزاوي

 

هناء عادل

صحفية وعضو نقابة الصحفيين ليسانس أداب قسم اعلام تقدير جيد جد ، أعشق قلمي الحر المصداقية هدفي ..بحب الكتابة من صغري .بهتم بالاقتصاد والبورصة ..وبرضو بحب اخبار الفنانين والمشاهير والكتابة عنهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى