فن و مشاهير

شاهد رقص عمرو دياب ودينا الشربيني على برج الحوت

احتفلت أمس الأحد، الفنانة دينا الشربيني بعيد ميلادها ال34، وسط أفراد عائلتها وشارك دينا الشربيني النجم عمرو دياب وأشقائها وعدد من افراد عائلتها.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي ” إنستجرام” مقطع فيديو من الحفل، وتفاعل معه الكثير من متابعي الفنان عمرو دياب ودينا الشربيني .

ورقصت دينا الشربيني والهضبة على أنغام أغنية “برج الحوت” التي غناها الهضبة لـ دينا في ألبومه “معدي الناس” في 2017، وسط شائعات بأنهما متزوجان سرًا.

شاهد حفل عيد ميلاد دينا الشربيني ..فيديو

تحتفل الفنانة دينا الشربيني بعيد ميلادها الـ 34 اليوم الأحد، دينا الشربيني من مواليد 1985، ونشر الفنان عمر السعيد، على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” مقطع فيديو، ظهر فيه جزء من حفل عيد ميلاد الفنانة دينا الشربيني، الذي أقيم بأحد كافيهات القاهرة.

عيد ميلاد دينا الشربيني

وظهرت دينا الشربيني في فيديو عيد ميلادها ببهجة وسعادة، وظهر في يدها اليسرى دبلة عمرو دياب التي أثارت بها الجدل قبل عدة أشهر، ولكن لم يكن الفنان عمرو دياب من ضمن حضور الحفل، مما أثار التساؤلات والجدل بين متابعي دينا.

دينا الشربيني

دينا الشربيني في رمضان 2019

وتواصل حاليًا الفنانة دينا الشربيني تصوير أحدث أعمالها “زي الشمس” تجسد فيه شخصية محامية تبحث عن قاتل شقيقتها الدور الذي تؤديه ريهام عبدالغفور.

عمرو دياب ودينا الشربيني

المسلسل مأخوذ من المسلسل الإيطالي “sisters” ومن المقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل، ويشاركها البطولة الفنان أحمد صلاح السعدني، ريهام عبدالغفور سوسن بدر، أحمد مالك..للمزيد من التفاصيل أضغط هنــــــــا

موضوعات متعلقة :-

«بعد ظهورها مع الهضبة ليلة رأس السنة».. دينا الشربيني تثير الجدل بفستان مثير في أحدث جلسة تصوير

شاهد.. دينا الشربيني ترقص في أحضان عمرو دياب على أنغام «3 دقات»

دينا الشربيني عن دورها ببعض مشاهد مليكة:أنا كنت حمارة..فيديو

هناء عادل

صحفية وعضو نقابة الصحفيين ليسانس أداب قسم اعلام تقدير جيد جد ، أعشق قلمي الحر المصداقية هدفي ..بحب الكتابة من صغري .بهتم بالاقتصاد والبورصة ..وبرضو بحب اخبار الفنانين والمشاهير والكتابة عنهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى