فن و مشاهير

شاهد..عمرو سعد يثير تساؤلات الجمهور بتعليق غريب على صورة والده

نشر الفنان الممثل عمرو سعد صورة قديمة لوالده ليشارك بها جمهوره ومتابعيه، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ «أنستجرام».

وعلق عمرو سعد على الصورة قائلا: «أبويا الغالي شكرا للبشرى رسالتك وصلت، ربنا يجمعنا على خير يا حبيبي يا أحلى إنسان».

وحصلت الصورة على الكثير من الإعجابات من قبل جمهوره ومتابعيه، وأثار حالة من التساؤلات بسبب تعليقه الغريب الغامض.

جدير بالذكر، أن الفنان عمرو سعد نشر مؤخرا مجموعة من الصور الجديدة، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ “انستجرام، والتي التقطها خلال تواجده بفعاليات مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثانية هذا العام.

حيث ظهر الفنان عمرو مسعد وهو مصفف شعره على طريقة الأفارقة، وتداول عدد كبير من تساؤلات الجمهور حول إطلالته الغريبة التي لم يعتادها محبيه. كما لاقت الصور العديد من التعليقات الساخرة منها: “مالك قالب على محمد النني كده ليه”، “اللوك جامد عليك والتغيير مطلوب”، “مستغربة شكلك جدًا، بس أكيد الدور هيكون حاجة جديدة عليك”.

جدير بالذكر، أنه عُرض لعمرو سعد عرض مؤخرًا فيلم “كارما” بمشاركة نخبة كبيرة من نجوم السينما، منهم خالد الصاوي، وفاء عامر، دلال عبد العزيز، ماجد المصري، غادة عبد الرازق، زينة. وهو عمل من إخراج خالد يوسف.

يُذكر أن، آخر أعمال الفنان الممثل عمرو سعد الدرامية مسلسل «بركة»، مع الفنان عبدالرحمن أبوزهرة، وكمال أبو رية، وهالة صدقي.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى