فن و مشاهير

شاهد..ياسمين صبري تكشف حقيقة مرضها بصورة من غرفة نومها

كشفت الفنانة الممثلة الشابة ياسمين صبري ، عن حقيقة إصابتها بمرض مؤخرا بسبب جلوسها لفترة طويلة خلال رحلة طيران، وذلك عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

حيث قالت الفنانة الممثلة ياسمين صبري، في تغريدة عبر صفحتها الشخصية بموقع «تويتر»، إنها أصيبت بمرض الحمى وارتفاع درجة الحرارة، وذلك بسبب قضائها أكثر من 10 ساعات طيران خلال رحلة عودتها من كوريا الجنوبية، وأرفقتها بصورة من غرفة نومها.

حيث أثارت الفنانة الممثلة ياسمين صبري ، حالة من الجدل بين العديد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، حيث قامت بإغلاق جميع حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ “إنستجرام” و”تويتر” دون إبداء أي أسباب.

جدير بالذكر، أن الفنانة الممثلة الشابة ياسمين صبري أثارت مؤخرا حالة من الجدل بين جمهورها ومتابعيها، وذلك بعد أن تداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ إنستجرام، مقطع فيديو لها وهي ترتدي فستان زفاف أبيض اللون وطرحة على رأسها.

وحصل الفيديو على عدد كبير من الإعجابات من قبل الجمهور والمتابعين، وأنهالت التعليقات على الصور متسائلين عن حقيقة زواج ياسمين صبري وخاصة لأنها لم تحضر مساء اليوم حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائى وهذا على عكس عادتها.

يذكر أن، أحدث أعمال الفنانة ياسمين صبري، فيلم “الديزل” وهو من بطولة “محمد رمضان، فتحي عبدالوهاب، تامر هجرس، هنا شيحة، ومن إخراج كريم السبكي”، كما شاركت في فيلم “ليلة هنا وسرور” أمام الفنان محمد إمام.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى