آخر الأخبارفن و مشاهير

شيما الحاج تفاجئ الجمهور بخطبتها لرجل أعمال شهير

في مفاجأة كبيرة للجمهور، أعلنت الفنانة الشابة شيما الحاج خطبتها لأحد كبار رجال الأعمال، تزامنا مع عيد الحب الماضي، وكتب على دعوات الحفل اسم أسرة شيما، وعائلة يونس الحاج أحمد، في المقابل العريس ويسمى أحمد، وارتدت شيما في حفل خطوبتها فستانًا أحمر بإطلالة جذابة.

وكانت المفاجأة بشأن هوية الزوج، حيث أكدت مصادر مقربة من الفنانة الشابة شيما الحاج أنه رجل أعمال شهير، ولكنها فضلت عدم ذكر اسمه.

اقرأ أيضًا

لقاء الخميسي بإطلالة غريبة.. والجمهور يرد: «نسيتي تلبسي البنطلون»

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Shayma Alhajj – شيماء الحاج (@shayma.alhajj) on

ويُذكر أن آخر ظهور للفنانة شيما الحاج كان على السجادة الحمراء لحفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، وذلك في أول تواجد لها بحدث فني بعد اختفائها واختارت ارتداء فستانا أسود مثيرا مكشوفا.

وفي وقت سابق تصدرت الفنانة الشابة شيما الحاج مؤشرات البحث على موقع جوجل بعد ظهورها بحفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي، إذ اندهش المتابعون من تواجدها بهذه السرعة لاسيما وأنه لم يمر وقتا طويلا على خروجها من أزمتها الأخيرة.

https://www.youtube.com/watch?v=KREbJMYOEOY

ويُذكر أن شيما الحاج ممثلة من أصول سورية وتحمل الجنسية المصرية إذ إن جدتها من الأب سورية الأصل، وعاشت فترة كبيرة في سوريا، ودرست في جامعة دمشق وحصلت على بكالوريوس الإعلام من هناك، وأول أعمالها السينمائية فيلم “سالم أبو أخته” مع محمد رجب، وجسدت من خلاله دور راقصة.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى