فن و مشاهير

صلاح عبدالله يحتفل بصدارة الزمالك الدوري بهذه الطريقة

احتفل صلاح عبدالله على صفحته بموقع الواصل الاجتماعي  “تويتر”، وذلك بعد سقوط النادي الاهلى امام بيراميدز، بهدف دون رد في الجولة المؤجلة بين الفريقين من الاسبوع الخامس والعشرين بمسابقة الدوري الممتاز على ستاد بتروسبورت.

صلاح عبد الله يحتفل بصدارة الزمالك للدوري

وكتب الفنان احتفالاً باعتلاء نادي الزمالك صدارة الدوري قائلاً :” وكتب على صفحته بموقع “تويتر”.‏‎‏إيه؟!خير؟!مالِك؟!ليه يادنيا زاد جمالِك، لما حظ حبايبي جلَّى، بعد مافاز الزمالِك”

صلاح عبد الله

وتراجع الأهلي للمركز الثالث بجدول الدوري بعدما تجمد رصيده عند 58 نقطة فيما ارتقى بيراميدز للمركز الثاني برصيد 60 نقطة متساويا مع الزمالك المتصدر بفارق الأهداف.

صلاح عبد الله زملكاوي متعصب

ومن المعروف عن الفنان صلاح عبدالله تشجيعه لنادى الزمالك، بشكل متعصب، فهو دائم التفاعل مع مباريات الفريقالأبيض عبر تويتر بتعليقات تارة ساخرة وتارة هادفة، وكتابة بيوت الشعر للفريق الأبيض.

وحقق الزمالك الفوز على الإسماعيلي بهدفين نظيفين أحرزهما عمر السعيد ويوسف أوباما في الدقيقتين 36 و47 من عمر المباراة.

موضوعات تهمك

الاهلي وبيراميدز .. نبيل الحلفاوي يطالب بتغيير هذا اللاعب على الفور

تقام حالياً مباراة الاهلى وبيراميدز على ملعب بترو سبورت ضمن الجولة المؤجلة بين الفريقين من الأسبوع الخامس والعشرين بمسابقة الدوري الممتاز.

نشر الفنان نبيل الحلفاوي على صفحته الشخصية تدوينة على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، بخصوص مباراة الأهلى وبيراميدز المقامة حالياً على ستاد بترو سبورت.

لمشاهدة تدوينة الحلفاوي أضغط هنـــــا

موضوعات متعلقة :-

بعد طلاقهما …أحمد الفيشاوي ينشر صورة بصحبة ندي الكامل

شاهد| أول «كذبة أبريل» لصلاح عبدالله

هناء عادل

صحفية وعضو نقابة الصحفيين ليسانس أداب قسم اعلام تقدير جيد جد ، أعشق قلمي الحر المصداقية هدفي ..بحب الكتابة من صغري .بهتم بالاقتصاد والبورصة ..وبرضو بحب اخبار الفنانين والمشاهير والكتابة عنهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى