منوعات

أحدهم برج الجوزاء.. أذكى 3 أبراج على الإطلاق وأكثرهم خطورة «هل برجك من بينهم؟»

انتشرت الفترة الأخيرة التحليلات الفلكية مع انطلاق العام الجديد، وشهدت الدراسات والأبحاث الأخيرة تطور في إثبات أذكى 3 أبراج على الإطلاق وأكثرهم خطورة وفقًا لأخر أبحاث ودراسات علماء الفلك في الجامعات العالمية.

وأشارت الدراسات الأخيرة لعلماء الفلك، أن الأبراج الأكثر ذكاءًا وخطورة بسبب تفكيرهم العادي خارج الإطار، وذلك بسبب انفتاحهم على المجتمع وتفوقهم في العلوم والرياضيات خلال مراحلهم الدراسية، وأوضحت الدراسات أن الأبراج الثلاثة هم: ” الجوزاء، العقرب، الدلو ” على الترتيب.

1- الجوزاء.. أكثرهم خطورة :

وأكدت الدراسات والأبحاث أن مولود برج الجوزاء تحديدًا يتمتع بقدر عالي من الذكاء الذي يؤهله لأي ظروف والعمل تحت أي ضغط بشكل فريد من نوعه، وغالبًا نجد مولود الجوزاء متفوقًا في المواد التي يوجد بها مسائل وأرقامن كالفيزياء والكيميء والرياضيات والمحاسبة والاحصاء.

كما أوضحت الأبحاث، أن شخصية الجوزاء تتيح له فهم كافة الشخصيات في حياته، الأمر الذي يسهل عليه معرفة مع من ينخرط بالأكثر ومن لا يعطيه وقت بالأساس، حيث بالعادة تجد مولودد الجوزاء لديه شبكة محددة من الأصدقاء المقربين، إلا أنه يبدو سعيدًا معهم بشكل كبير لأنه قام بإختيارهم وفقًا لاختبارات.

2- العقرب.. غموض قاتل :

يبدو أن ما يميز برج العقرب غموضه القاتل، إلا أن صمت مولود برج العقرب خاصة الإناث منهم صعب للغاية، كما أن برج العقرب يدرك قوة الشخصية الموجودة أمامه أو ضعفها من عينه، وربما يسعى مولود العقرب فتح حوار صغير معك بشكل مفاجئ، انتبة! فهو يختبر قوة شخصيتك ويحدد حجم ثقته بك.

مولود العقرب تحديدًا لديه ثقة عالية بالنفس، حتى إذا أخطأ فيعترف بخطأ بإرتياحية كاملة، كما يقدم حلول لخطأه إذا كان في فريق عمل، كما أنه لديه مميزات تجعله يستحق تسلم قيادة الفريق لتولي زمام الأمور في إتخاذ القرارات المصيرية.

3- الدلو.. ملك التحليلات :

أما مولود برج الدلو، فهو ملك التحليلات، فقط ضعه في مكان ملئ بالأشخاص وعقب رحيلهم سيقدم لك تحليل دقيق لكل شخصية، وكأنه دارس ومتعمق في لغة الجسد، كما يستطيع تقديم حلول للمشكلات وفقًا لأي ظرف، ومن أكثر الأبراج التي تتجنب بأسلوب حديثها عدم الوقوع في مشكلات أو صراعات.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى