فن و مشاهير

عمرو سعد يظهر بالجلباب في “بركة”.. وقصة حب مع هنادي مهنى

ارتدى الفنان عمرو سعد جلبابا على الطراز الصعيدي، في الحلقة الأولى من مسلسله الجديد “بركة”، والذي يعرض على فضائية “سي بي سي”.

حيث جسد عدة مشاهد كوميدية خلال الحلقة الأولى من المسلسل؛ جمعته مع النجم رامي غيط، كما ظهرت الفنانة هنادي مهنا والتي تجمعهما قصة حب في إطار العمل الفني.

ويعتبر مسلسل “بركة” عودة لسعد بعد ابتعاده عن السباق الرمضاني لبضعة سنوات، و يتوقع أن يكون نقلة نوعية له من حيث الأداء والتميز والابتكار هذا العام على الصعيد الدرامى، إذ يُجسد شخصية ذات أصول صعيدية، يرعى مصالح الصعايدة المغتربين من أهل قريته فى القاهرة، ويوفر لهم فرص عمل ويدعمهم لحين استقرار أوضاعهم فى العاصمة. لكنه عن طريق الصدفة يجد نفسه مطاردًا ومهددًا، ويتورط فى مشاكل كثيرة، لا يسانده فيها إلا والدته وابنة الجيران التى تحبه.

ويشارك الفنان عمرو سعد البطولة نخبة من الفنانين الكبار منهم الفنان القدير عبد الرحمن أبو زهرة، وكمال أبو رية، وهالة صدقي، ورياض الخولي، وهنادي مهنى، وإنعام سالوسة، وصلاح عبدالله، كما قام بتأليفه محمد الشواف، وإخراج محمود كريم.

يذكر أن الفنان عمرو سعد جسد دور الشاب الصعيدي خلال مسلسل “يونس ولد فضة” والذي لقى نجاحا كبيرا عند عرضه على شاشة التلفزيون في رمضان، وشاركه في البطولة وقتها الفنانة سوسن بدر، والنجمة ريهام حجاج، وتدور أحداثه في سياق درامي حزين.

أخبار متعلقة:
مواعيد مسلسلات رمضان 2019 على قناة cbc
15 صورة من كواليس مسلسلات رمضان 2018 كشفها النجوم.. عادل إمام «مفاجأة»

هالة محمد

هالة محمد حاصلة على ليسانس الآداب قسم الصحافة جامعة حلوان، قمت بالعمل كصحفية بقسم الاقتصاد سابقا، وحاليا أعمل كمحررة تحقيقات بإحدى الجرائد الورقية، أهوى القراءة وكتابة القصص الصحفية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى