فن و مشاهير

فاجئت الجميع.. أول رد من أنغام بعد أنباء زواجها من شخص خليجي

ترددت أنباء على مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة، تشير إلى زواج المطربة أنغام، من شخص خليجي مشهور، وهو ما جعل الجمهور يبحث بشكل كبير عن حقيقة هذه الأقاويل.

ومن جانبها، ولم تعلق أنغام على هذه الشائعة بشكل صريح، لكن الفنانة اكتفت بنشرها أغنية سيبك أنت، أحدث أعمالها الفنية التي حرصت على أن تروج لها، في ستوري لها، بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

واعتبر البعض هذه رسالة غامضة من المطربة، بعد انتشار شائعات حول زواجها من شخص خليجي، هذا بجانب أنه نفى مصدر مقرب من الفنانة هذه الشائعة.

مقالات أخرى قد تهمك:

تطورات خطيرة بالحالة الصحية للفنان أحمد ابراهيم.. ونقيب الممثلين يكشف مفاجأة

صدمة للوسط الفني.. وفاة ممثل شهير عن عمر ناهز 65 عامًا بعد صراع مع المرض

تداولت أخبار تفيد بزواج المطربة أنغام، من شخص خليجي وهو ما أثار حالة كبيرة من الجدل بين رواد السوشيال ميديا.

نفى مصدر مقرب من المطربة أنغام، ما تردد على مواقع التواصل الاجتماعي من ارتباطها وزواجها من شخص خليجي، مؤكدًا أنها لا تتطلع إلى مثل هذه الأقاويل التي ربما تكون مفتعلة.

وكانت أنغام قد تصدرت تريند محركات البحث بحفلها الأخير الذي أقيم على مسرح أرينا دبي، حيث وقف الآلاف من كبار الشخصيات بالعالم العربي والجمهور من مختلف الجنسيات، فى ختام وصلتها الطربية لتحيتها بعاصفة من التصفيق التي امتدت لعدة دقائق، وهو ما آثار الغيرة الفنية لدى الكثير من النجمات اللآتي يحلمن بنفس مكانتها ورقيها الفني والأخلاقي.

وفي وقت سابق، كشفت أنغام رأيها في تقنية الذكاء الاصطناعي بعد استخدامها في أغنية دويتو بينها وبين المطربة إليسا، قائلة إن فكرة الدويتو جيدة، ولكن استخدام صوت فنان ليس أمرا جيدا ولا يحمل الإحساس البشري، مضيفة: أتمنى أنها تكون هوجة وتخلص هيقعدونا في البيت كده.

وردت أنغام أيضًا على جدل ظهورها في فيديو كليب أغنيتها الجديدة “سيبك إنت” وهي ترقص وتشرب سيجارة، قائلة: إن الأغنية تهد حالة إنسانية واقعية جدا، مشيرة إلى أنها رأت هذه الحالة الإنسانية في كثيرين.

يشار إلى أن أغنية سيبك أنت، هي أحدث أغاني أنغام وحققت أكثر من مليون مشاهدة منذ طرحها مؤخرًا على موقع يوتيوب، وهي من كلمات أمير طعيمة وألحان وليد سعد وتوزيع مادي، وتقول كلماتها: أنا من يوم بعدك محبوسة في نفس الأوضة.. مسجونة في عالم أفكاري ومش عايشة لكن برضه ما موتتش، تقدر كده  يعني  تقول إن أنا مش موجودة، سيبك انت.. أهم حاجة تكون مبسوط ومزاجك عال.. وتكون بتنام مرتاح البال، لا  ضمير بيأنب ولا كوابـيس  تقلــق  نومك.

اقرأ أيضًا: بسمة بوسيل تكيد تامر حسني بحركة جريئة بعد كشفها علاقته بـ هالة عمر .. ماذا فعلت؟

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى