فن و مشاهير

الموسيقار عمر خيرت يتسبب في إحراج ريهام عبد الغفور بحفله أمس.. ماذا حدث؟

اختلط الأمر على الموسيقار الكبير عمر خيرت، الأمر أثناء حفله المُقام بمنطقة أهرامات الجيزة مساء أمس السبت، ليضع الفنانة ريهام عبد الغفور في موقف محرج.

أثناء تحية الموسيقار عمر خيرت، لدخول المطربة ريهام عبد الحكيم، قال: أُحيي الفنانة ريهام عبد الغفور؛ مما سبب موقفا محرجا للأخيرة التي وقفت لتحيي الجمهور الحضور لكنها تفاجأت بأنها ليست المقصودة.

وأحيا الموسيقار عمر خيرت حفلًا موسيقيًّا ضخمًا بمنطقة أهرامات الجيزة، وسط حضور جماهيري كبير، حيث حضر الآلاف للاستمتاع بموسيقاه.

قدم عمر خيرت للجمهور تجربة جديدة وممتعة تتضمن باقة من أروع مقطوعاته الموسيقية، التي يعشقها ويتفاعل معها الجمهور، منها: “إعدام ميت، ضمير أبلة حكمت، عارفة، اللقاء الثاني، غوايش، 100 سنة سينما، الخواجة عبدالقادر، وفيها حاجة حلوة”.

وعلق الموسيقار عمر خيرت على الحفل، وعودته إلى مسرح الصوت والضوء، مؤكدًا حماسه الكبير للحفل، والحضور الكبير، سواء من مصر أو من حول العالم.

وأشار خيرت إلى أن الحفل فرصة لمشاركة موسيقاه مع المزيد من الجمهور، وهو ما يسعى إليه خلال الفترة المقبلة، لذلك أطلق على تلك الحفلة اسم “تجربة عمر خيرت”، حيث إنها ستكون تجربة تفيض بالأجواء الساحرة عند غروب الشمس بإطلالة على أهرامات الجيزة العظيمة وسط أجواء تاريخية.

اقرأ أيضًا: أزمة كبيرة| الأهلي يرفض مطالب الوداد قبل انطلاق المباراة.. ما هي؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى