فن و مشاهير

فنانات اعترفوا بإجراء عمليات التجميل ..لن تتخيل شكلهم قبلها

الفلوس مش بس بتغير النفوس، فنانين الأموال غيرت شكلهم كثيرا بعد الشهرة، حتى بدوا كأشخاص آخرين، حتى وأن استمر هؤلاء الفنانيين في ترديد بعض العبارات مثل: الفلوس مش كل حاجة..الفلوس مبتشتريش السعادة..اخر حاجة بفكر فيها الفلوس.

تصريحات طول الوقت نسمعها من الفنانين، خاصة عندما يكون الحديث عن أموالهم، لكن في الحقيقة انه يوجد فنانيين تغيروا تماما من ناحية الشكل لدرجة لن تتخيل شكلهم قبل وبعد، وفيما يلي سنستعرض أبرز هؤلاء الفنانيين:

بسمة بوسيل: حب تامر خلاني احلى

الفنانة بسمة بوسيل زوجة المطرب تامر حسني ، والتى بدأت مشوارها في برنامج المسابقات ستار اكاديمي وقدرت توصل للنهائيات، بعد ذلك اعتزلت الفن وتزوجت المطرب تامر حسني.

بسمة شكلها اتغير تماما مقارنة بظهورها في البرنامج، وحتى بعد زواجها من تامر حسني، وعندما سئلت عن سبب تغيير شكلها قالت ان حب تامر غيرها وجعلها اجمل، وهو ما يعني أن الأموال لم تغيرها وانها لم تجري أي عمليات تجميل.

 

نسرين طافش: أه عملت عمليات تجميل

نسرين طافش ممثلة سورية وتعتبر أيقونة في الجمال ولها عدد كبير من المتابعين يتابعونها خصوصا على موقع الانستجرام، الذي تعتاد مشاركة متابعيها الصور من خلاله.

نسرين عندما بدأت حياتها الفنية، كان شكلها مختلف تماما عن الآن، وعندما سئلت عن سبب التغيير قالت انها قامت بإجراء العديد من عمليات التجميل في أنفها وذقنها ووجهها وحتى شعرها، وأنها لا تخجل من هذا الأمر، مضيفة ان إجراء تلك العمليات يحتاج إلى الموال.

سيرين عبد النور

الممثلة والمطربة اللبنانية سيرين عبد النور، شكلها اتغير تماما على مدار سنين ظهورها، وسيرين اعترفت انها كانت الأوحش وسط اخواتها،
لدرجة أنها عندما ولدت امها قالت للممرضة متأكدين انها بنتي، وذلك لان لها أخت شقراء وذات جمال عالي، لذلك قامت سيرين بإجراء عمليات تجميل غيرت من شكلها، واستخدمت البوتكس والفيلر لتغيير شكل حواجبها وشعرها، بالإضافة إلى عملية تصغير الأنف.

نادين نسيم

الفنانة الجميلة اللبنانية واللى ليها عدد كبير جدا من المتابعين، ورغم أن بداية ظهور نادين كان بفوزها بلقب ملكة جمال لبنان
لكن هذا لم يمنع نادين انها تقوم بعمليات تجميل، وغيرت شكلها تماما، لدرجة أن البعض لم يصدق شكلها قبل وبعد.
نادين من أشهر الفنانات اللى عملوا عملية نحت لوشهم والفكين مثل الفنان وائل كافوري ، لكن نادين زودت النحت شوية
والجمهور أصبح ينتقد أن وجهها مربع وأنها كانت احلى قبل النحت.

المطربة أحلام

المطربة الإماراتية أحلام واللي تعتبر أيقونة للطرب في للخليج وملقبة باسم ملكة الأغنية الخليجية، على مدار الوقت وطول سنين مشوارها اتغير شكلها بطريقة كبيرة، وكأنها أصبحت شخص آخر، احلام اعترفت أن الفلوس جعلتها تقدر تغير حاجات كثير في شكلها وان هذا ليس عيب ولا حرام.
واحلام خست تماما في الفترة الأخيرة، وظهرت على موقع الانستجرام بصور أذهلت جمهورها.
احلام قالت أنها عاشت فقر شديد جدا، وهي طفلة صغيرة، لذلك فهي تعرف أن ربنا بيعوضها بالفلوس والرزق.

 

شيرين عبد الوهاب

من يرى شكل شيرين زمان فصورها القديمة ويرى شكلها الآن، سيعرف التغيير الكبير الذى مرت به شيرين والذى كان على مدار السنين.
شيرين لم تنكر انها غيرت من شكلها وحياتها وطريقة لبسها، وقالت انها كانت من حي فقير وحرمت من أشيء كثير ولا ترى انه عيب ان تعوض نفسها وتغير من شكلها.

اي واحدة من الفنانات دول ترى ان فعلا شكلها تغير تماما واصبحت شخص آخر، شاركنا من خلال التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى