فن و مشاهير

فنان شهير مفاجأة الموسم الـ8 من «الكبير أوي».. لن تصدق من هو؟

أعلن الفنان محمد ثروت، مشاركته كضيف شرف في الجزء الثامن من مسلسل الكبير أوي، المقرر عرضه في الماراثون الرمضاني لعام 2024.

وكتب محمد ثروت، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام: “انتظروني في رمضان 2024 في مسلسل الكبير أوي الجزء الثامن.. بإذن الله هكون ضيف شرف مع صديقي الكبير أوي أحمد مكي.. أتمني من الله أن أكون ضيف خفيف على قلوبكم.. بس تفتكروا هعمل شخصية إيه الموسم ده؟!.”

فنان شهير مفاجأة الموسم الـ8 من «الكبير أوي».. لن تصدق من هو؟

محمد ثروت
محمد ثروت

وفي وقت سابق، أعلنت الفنانة أمينة خليل، مشاركتها ضمن حلقات الموسم الثامن من مسلسل الكبير أوي، والذي من المقرر أن يشارك بالسباق الرمضاني المقبل 2024.

وقالت أمينة خليل:” أظهر في مسلسل الكبير أوي 8 كضيفة شرف، وسعيدة بانضمام لأسرة المسلسل، وأتمنى يعجب الجمهور.”

وفي وقت سابق، تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، العديد من الشائعات التي تفيد باستعباد الفنان بيومي فؤاد، من المشاركة في الجزء الثامن من مسلسل الكبير أوي، المقرر عرضه في موسم الرمضاني المقبل لعام 2024، وذلك بعد حديثه عن انسحاب زميله الفنان محمد سلام من مسرحية زواج اصطناعي بالسعودية.

وأكد مصدر من داخل العمل في تصريحات صحفية، أنه لم يتم استبعاد الفنان بيومي فؤاد من مسلسل الكبير أوي الذي شارك بأجزائه العديدة وعُرف بشخصية الدكتور ربيع، كما أن تلك الشائعات منتشرة فقط على السوشيال ميديا وليس لها أي أساس من الصحة.

اقرأ ايضا:

مرض عانت منه زوجة أشرف عبد الغفور وورثته ابنتها ريهام.. لن تصدق ماهو؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى