فن و مشاهير

فيديو كشف المستور.. حقيقة حمل أصالة تثير الجدل بمواقع التواصل

شاركت شام الذهبي ابنة المطربة أصالة، مقطع فيديو لها برفقة والدتها عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام .

وانتقد رواد السوشيال ميديا أصالة بسبب ظهورها بـ بطن ممتلئ، وتوقع الجميع بأنها قد تكون حامل من زوجها فائق، ولكنها تجاهلت التعليقات ولم ترد على أحد.

وتنتظر الفنانة أصالة نصري، طرح أغنيتها الجديدة ما عرفتك، عبر موقع الفيديوهات يوتيوب، وباقي المنصات الإلكترونية الموسيقية.

ونشرت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات -عبر حسابها الرسمي بتطبيق انستجرام- برومو أغنية ما عرفتك لـ أصالة نصري، مشيرة إلى طرحها، يوم الأربعاء 1 مارس.

حرصت الفنانة أصالة أن تقدم اعتذارها لـ جمهورها بعد انتشار فيديو لها أثناء كواليس برنامج “سعودي ايدول” وهي تدخن بين أعضاء لجنة التحكيم وتحاول أن تخفي أداة التدخين بواسطة ورقة إدلاء الملاحظات، مما جعل الرواد يغضبون منها بشكل كبير وينشرون الفيديو ويعلقون  تعليقات سلبية

لتخرج صديقتها الفنانة أحلام عن صمتها وتدافع عنها وتعيد نشر تغريدة تحتوي على صور أصالة وهي تدخن وتقول: “اعذر مروري تغريده مستفزه وغير لائقه وهذا لن يقلل من قدرها اخويه هي انسانه عفويه وتحترم جمهورها والا كانت دخنت ع الهوى،ومثل ما شفت وراء الكواليس!!

وتابعت: “والناس اللي تتصيد من دون اي احترام لخصوصيتها عيب عليهم والكل يدخن ماسوت شي عظيم ولها كل المحبه والتقدير اصاله صارت بنتنا وما نرضى فيها”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى