فن و مشاهير

للمرة الثانية..هنا شيحة بفستان الزفاف على أحمد فلوكس|صور

قامت الفنانة الممثلة هنا شيحة بنشر صورة جديدة لها برفقة زوجها الفنان الممثل أحمد فلوكس، وذلك عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ “إنستجرام ” .

حيث ظهرت الفنانة الممثلة هنا شيحة خلال الصورة التي قامت بنشرها وهي مرتدية فستان زفاف من كواليس حلقتها الجديدة فى المسلسل التليفزيوني الرمضاني بدل الحدوتة 3، والتى تظهر فيها مع زوجها الفنان الممثل أحمد فلوكس.

وقد ارتدته هنا شيحه ضمن مشاهد زواجها من الفنان أحمد فلوكس ضمن أحداث المسلسل، لتكون بذلك المرة الثانية التي تقوم بارتدائه، بعد أن ظهرت به فى عرض “قادرون باختلاف”، احتفالًا باليوم العالمي لذوي الاحتياجات الخاصة مع زوجها أحمد فلوكس بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي.

جدير بالذكر، أن مسلسل بدل الحدوتة 3 يقوم ببطولته الفنانة الممثلة الشابة دنيا سمير غانم لتنافس به في المارثون الرمضاني الحالي، ويشارك في بطولته مجموعة من النجوم منهم شيماء سيف ومحمد سلام وسمير غانم وأحمد رزق وبيومي فؤاد، وهو من تأليف أيمن وتار وشريف نجيب وإخراج خالد الحلفاوي.

كما تصدرت الفنانة الممثلة الشابة دنيا سمير غانم مشاهدات اليوتيوب بعد عرض 4 حلقات فقط من مسلسلها الرمضاني الجديد ” بدل الحدوتة 3 ” الذي تنافس به في المارثون الرمضاني لهذا العام 2019.

شهدت الأغنية الخليجية ” تعال تعال ” التي قامت الفنانة الممثلة دنيا سمير غانم بغنائها خلال أحداث مسلسلها الرمضاني بدل الحدوتة 3، ضمن قائمة الفيديوهات الأعلى مشاهدة عبر موقع الفيديوهات اليوتيوب.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى