فن و مشاهير

لن تصدق.. ماذا قالت نوال الزغبي عن جورج وسوف فى حفل تريو نايت

 

 

 

تصدر جورج وسوف التريند بسبب ما قاله لجمهوره فى حفل تريو نايت، حيث صعد جورج وسوف على المسرح ووجه كلمة للجمهور قال فيها: “مساء الخير، في هذه الليلة الحلوة التي عنوانها المحبة، أشكر الجميع وأتمنى لكل العالم العربي والعالم سنة خير على الجميع”.

وتصدرت حفلة تريو نايت محركات البحث على جوجل وهى الحفلة الاضخم على الاطلاق والتى أقيمت فى الرياض بمناسبة رأس السنة.

 

الحفل كان على مسرح محمد عبده أرينا، في تريو نايت موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية.

 

الحفل يضم كل من وائل كفوري وعاصي الحلاني وصابر الرباعي وبهاء سلطان ومن المطربات نانسي عجرم وإليسا وأصالة ولطيفة وأنغام ونوال الزغبي ونجوي كرم.

عندما بدأ الحفل مع صعود سلطان الطرب الفنان جورج وسوف، على المسرح وبدأ في الغناء، حدث عطل مفاجئ في المايك الخاص به، وتداركته الفنانة أنغام سريعًا، وعلى الفور وقفت بالقرب منه، وقدمت له المايك الخاص بها وظلت تغني برفقته.

 

قدم جورج وسوف باقة من أجمل الأغاني بمشاركة نجوم ونجمات الحفل، وأعربت الفنانة نوال الزغبي عن سعادتها الكبيرة بمشاركته الغناء.

وقالت نوال الزغبي خلاف فقرة جمعتها بجورج وسوف وصابر الرباعي: “وقفتي الليلة حدك، قدام أسطورة عظيمة مثلك، ربينا على أغانيك وصوتك وأداءك، هذا أكبر شرف لي”.

وتدور فكرة “تريو نايت” حول تقديم كل فقرة على المسرح بمشاركة ثلاثة مطربين، وقدم نجوم الحفل باقة من أجمل الأغاني، ليرفع هذه اللقاء شعار كامل العدد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى