آخر الأخبار

شريف إكرامي: الأهلي كبير لا ينحني لأشخاص أو لمؤسسات.. حقيقة لا يستوعبها البعض

بادر شريف إكرامي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بتوجيه عدد من الرسائل قليلة المبنى كثيرة المعنى عن الطبيعة الخاصة للقلعة الحمراء، والتي تتفرد بها عن الكثير من الأندية الأخرى.

وشهدت الفترة الماضية العديد من الأزمات بين النادي الأهلي ممثلًا في مجلس إدارته، وتركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، عقب اعتذاره عن الرئاسة الشرفية للقلعة الحمراء، وصلت لزروتها مؤخرًا بعد الهتافات العدائية التي وجهتها جماهير النادي الأهلي للمسئول السعودي خلال مواجهة هورويا كوناكري الغيني في دوري أبطال إفريقيا، الأمر الذي دفعه لسحب استثماراته في مصر ونادي بيراميدز، وتبعه في ذلك شركتي “سبورتا للملابس الرياضية” و “صلة” السعوديتين اللتان قامتا بفسخ عقود الرعاية المبرمة بين كل منهما وبين القلعة الحمراء.

ودون شريف إكرامي عبر حسابه الشخصي على موقع التدوين المصغر “نتويتر” تغريدة قال فيها: ” الأهلي عظيم بمبادئه و تاريخه و جماهيره قبل بطولاته و إنجازاته و لاعبيه..الاهلي كبير لا ينحني لأشخاص أو لمؤسسات..”.

وأتم:”هذه هي الحقيقه التي لا يريد أن يستوعبها البعض.. دام #الأهلي_فوق_الجميع”.

وكان الأهلي قد حسم تأهله لدور الـ 16 من كأس زايد للأندية الأبطال، بعدما تغلب على نظيره اللبناني النجمة في مجموعة مباراتي الذهاب والعودة بنتيجة (4/1)، حيث تعادل سلبيًا على ملعب الجيش ببرج العرب، قبل أن يحقق الفوز في مباراة الإياب مساء الأمس بأربعة اهداف مقابل هدف.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى