فن و مشاهير

محمد رمضان من كواليس زلزال : ” أول مرة أشوف طلبة بتنط سور علشان تدخل المدرسة “

شارك الفنان محمد رمضان مقطع فيديو على حسابه الشخصي بموقع “فيس بوك”، من كواليس مسلسل زلزال.

وعلق على الفيديو قائلاً : “وأنا بصور مسلسل “زلزال” في مدرسة السعيدية الثانوية، كنت لأول مرة أشوف طلبة بتنط السور علشان تدخل المدرسة، ملحوظة: مدرسة السعيدية الثانوية العسكرية مدرستي وأفتخر، جمهوري العشق ربنا يوفقهم في دراستهم وحياتهم”.

محمد رمضان في زلزال 

ويشاركه في بطولة مسلسل “زلزال” حلا شيحة وماجد المصرى ونسرين أمين وحسام داغر، تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج إبراهيم فخر، وإنتاج شركة سنرجى

زلزال

موضوعات تهمك

 بعد هجومها عليه .. هذا ما قالته إنتصار عن علاقتها  بـ الأسطورة

كشفت الفنانة إنتصار عن محاولة البعض في إحداث جدل وتساؤلات بعد تصريحاتها الأخيرة عن الفنان محمد رمضان، عندما أبدت برأيها في مقولة نمبر وأن التي يطلقها البعض عليه.

إنتصار : يحاول البعض إحداث الوقيقة بيننا

وقالت انتصار في تصريحات صحفية إن الكثير يحاولون الوقيعة بينها وبين الأسطورة، مؤكدة أن رأيها ليس هجوم عليه وأنه ليس له أساس من الصحة، حيث أنها أبدت برأيها فقط مما جعل البعض يحاول إحداث وقيعة بينهم.

أردفت : أنه رد عليهم بنشر فيديو لها برفقة أبنائها هم يرقصون على أحدى أغانيه و، حيث يعد هذا الأمر بمثابة رد منه على هؤلاء ورسالة انه غير غاضب من تلك التصريحات

لمشاهدة القصة الكاملة للخلاف  أضغط هنـــــا

موضوعات متعلقة :-

بالصور.. محمد رمضان بائع غزل بنات في “زلزال”

القصة الكاملة لصورة حلا شيحة مع محمد رمضان والانتقادات التي تعرضت لها

هناء عادل

صحفية وعضو نقابة الصحفيين ليسانس أداب قسم اعلام تقدير جيد جد ، أعشق قلمي الحر المصداقية هدفي ..بحب الكتابة من صغري .بهتم بالاقتصاد والبورصة ..وبرضو بحب اخبار الفنانين والمشاهير والكتابة عنهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى