صحة و طب

وصفة الملوخية لتنعيم الشعر .. تعرفي عليها

وصفة الملوخية لتنعيم الشعر وحمايته، تعتبر هذه الأوقات من كل عام هو موسم الملوخية، والذي تنتشر فيه بكثرة بفصل الربيع، والملوخية من اكثر الأطعمة الغنية بالعناصر الغذائية المفيدة للشعر والجسم

نقدم لكٍ وصفة الملوخية للشعر والجسم

أكد المعالج بالأعشاب علي الفولي أن الملوخية مفيدة في تغذية الشعر، وهناك بعض الوصفات التي تعتمد عليها فتيات فلسطين في العناية بشعرهم من خلال ماسك الملوخية حيث أنه يفيد في تنعيم الشعر وجعله كالحرير.

طريقة تطبيق وصفة الملوخية

وضع الملوخية بالخلاط مع القليل من الماء.
ووضعها على الشعر بالكامل لمدة 4 ساعات
يغسل الشعر جيدا، ويكرر مرة كل أسبوع.

هذا بخلاف إنها تعالج قشرة الرأس، وتساقط الشعر، كما تعمل على إعطاء نضارة وحيوية، وتحافظ على لون الشعر الطبيعي.

موضوعات تهمك

مع اقتراب شم النسيم.. تعرف على فوائد البصل الأخضر

البصل الأخضر من الخضروات التي تتواجد بكثرة داخل الأسواق خاصة مع اقتراب شم النسيم، حيث يدخله المصريين في العديد من الوجبات والأطعمة المرتبطة بعيد الربيع مثل الرنجة والفسيخ وغيرها من الأسماك المملحة، والذي يجهله العديد من بيننا أن لتلك النوع من البصل فوائد متعددة.

ومن ضمن الفوائد التي يشتهر بها البصل الأخضر الحد من ارتفاع ضغط الدم، كما أنه مفيد للأشخاص الذين يعانون من مرض السكري، فضلا على فوائده في إنقاص الوزن، كما له فوائد أخرى نقدمها لكم من خلال النقاط التالية.

ولمعرفة فوائد البصل الأخضر أضغط هنـــــا

موضوعات متعلقة :-

3 ماسكات تساعدك على ترطيب الشعر الجاف.. تعرفي عليها

10 نصائح لمرضى السكر في رمضان..تعرف عليهم

هناء عادل

صحفية وعضو نقابة الصحفيين ليسانس أداب قسم اعلام تقدير جيد جد ، أعشق قلمي الحر المصداقية هدفي ..بحب الكتابة من صغري .بهتم بالاقتصاد والبورصة ..وبرضو بحب اخبار الفنانين والمشاهير والكتابة عنهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى