فن و مشاهير

محمد رمضان يشارك جمهوره بصورة من كواليس “زلزال” ويعلق “ثقة في الله نجاح”

شارك النجم محمد رمضان جمهوره بصوره من كواليس الحلقة الثامنة من مسلسل “زلزال”، وذلك من خلال سابه الشخصي على موقع تبادل الصور “انستجرام”.

وعلق النجم محمد رمضان على الصورة التي تجمعه مع النفانة حلال شيحة من كواليس مسلسله الجديد “زلزال قائلا:” زلزال لسه مابدأش ، منتظر رأيكم في الحلقة الثامنة ، ثقة فى الله نجاح”، لافتا أن أحداث الحلقة الثامنة مليئة بالأحداث المثيرة والشيقة.

يذكر أن شبكة قنوات دي إم سي قد أعلنت عن بث مسلسل “زلزال” للنجم محمد رمضان على شاشتها في نسخة مترجمة بلغة الإشارة، لتعد ذلك المرة الأولى في تاريخ الأعمال الدرامية.

وتقوم شبكة قنوات دي إم سي ببث المسلسل بلغة الإشارة الساعة الخامسة صباحا؛ إلى جانب كتابة الحوار باللهجة المصرية على الشاشة لضعاف السمع الذين لم يتعلموا بعد لغة الإشارة، والمعروف أن مصر بها 7 ملايين أصم وضعيف سمع، ويصل العدد إلى 16 مليون على مستوى العالم العربي، وهى فئة رأت دي إم سي أنها تستحق بذل هذا المجهود الكبير وتكوين فريق من الخبراء فى هذا المجال من أجل مساعدتهم على مشاهدة أفضل للدراما المصرية مع دراسة كيفية نشر التجربة فيما هو قادم من إنتاج درامى وتليفزيونى.

أخبار متعلقة:
حلا شيحة تظهر في أحداث الحلقة الثانية لمسلسل “زلزال”
لم يكن زلزال الأول.. أخطاء بالجملة في مسلسلات رمضان 2019 .. قابيل و قمر هادي

هالة محمد

هالة محمد حاصلة على ليسانس الآداب قسم الصحافة جامعة حلوان، قمت بالعمل كصحفية بقسم الاقتصاد سابقا، وحاليا أعمل كمحررة تحقيقات بإحدى الجرائد الورقية، أهوى القراءة وكتابة القصص الصحفية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى