أخبار الرياضة

وزير الشباب والرياضة يصدر بيانا ناريا بشأن أزمة أسعار تذاكر أمم أفريقيا

أصدر وزير الشباب والرياضة بيانا، لبحث حل أزمة أسعار تذاكر مباريات بطولة كأس الأمم الأفريقية والتي ستنطلق في مصر خلال يونيو المقبل.

صبحي يتدخل لحل أزمة أسعار تذاكر مباريات البطولة

أكد أشرف صبحي وزير الشباب والرياضى أنه سيعمل من أجل حل الأزمة وتهيئة الجو المناسب من أجل حضور الجماهير مباريات البطولة خلال الفترة المقبلة.

وأشار وزير الشباب والرياضة أنه سيتدخل فورا من أجل إزالة أي عوائق بشأن حضور الجماهير مباريات البطولة.

مقترح وزير الشباب والرياضة لحل الأزمة

أكد أشرف صبحي أنه توصل لاتفاق مع هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة على إعادة تقييم هذه الأسعار وتخفيضها لتحقيق متطلبات الجماهير.

أخبار متعلقة

رسميًا.. الكشف عن أسعار تذاكر مباريات المنتخب الوطني في كأس الأمم الإفريقية

أسعار التذاكر

وحددت اللجنة المنظمة 100 جنيه مصريا كسعر لتذكرة الدرجة الثالثة في المباريات التي لا يكون فيها المنتخب المصري طرفا، و300 جنيه مصريا للدرجة الثانية و500 جنيه مصريا للدرجة الأولى.

ويستطيع الجمهور بهذه التذكرة مشاهدة مباراتين في الملعب نفسه. فعلى سبيل المثال يمكن للمشاهد شراء تذكرة واحدة يحضر بها مباراتي المغرب وكوت ديفوار، وجنوب إفريقيا وناميبيا يوم 28 يونيو في استاد السلام.

أما فيما يخص أسعار تذاكر مباريات مصر، حددت اللجنة 200 جنيه لتذكرة الدرجة الثالثة و400 جنيه للدرجة الثانية و600 جنيه للدرجة الأولى و500 جنيه للدرجة الأولى العلوية و2500 جنيه للمقصورة الرئيسية”.

 

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى